-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يريد بعث مشواره مجددا

شاوشي في طريقه إلى شبيبة الساورة في “الميركاتو الشتوي”

الشروق الرياضي
  • 1268
  • 1
شاوشي في طريقه إلى شبيبة الساورة في “الميركاتو الشتوي”
الأرشيف
فوزي شاوشي

 أكد مصدر مقرب من الحارس الدولي السابق فوزي شاوشي، أن الأخير قريب جدا من العودة إلى الميادين من بوابة شبيبة الساورة، بداية من فترة التحويلات الشتوية القادمة.

ويوجد شاوشي في الوقت الراهن دون فريق بعد أن قررت إدارة أهلي برج بوعريريج فسخ عقده الشهر الماضي، بسبب سوء السلوك.

وكان الحارس، الذي قدم أوراق اعتماده خلال المباراة الشهيرة أمام مصر التي دارت بمدينة أم درمان السودانية، والتي كان رهانها التأهل لكأس العالم 2010، دخل في خلاف مع مدربه الفرنسي فرانك دوما.

وأضاف مصدرنا أن إدارة الرئيس محمد زرواطي في مفاوضات جد متقدمة مع ابن برج منايل الذي يرغب في العودة مجددا إلى الميادين وبعث مشواره بعد أن سبق له وأن تقمص ألوان شبيبة القبائل ووفاق سطيف ومولودية الجزائر وأهلي البرج.

والتصقت صورة شاوشي بالمشاكل نظرا لتاريخه الحافل بالأزمات مما منعه من نحت مسيرة كروية موفقة إلى أبعد الحدود، لاسيما مع المنتخب الوطني.

وخلق شاوشي أول أزمة له في عام 2008، وذلك عندما رفض المشاركة مع المنتخب الوطني في معسكر مخصص للتحضير لمنافسات تصفيات مونديال 2010، وهو ما دفع مدربه في تلك الفترة رابح سعدان لاستبعاده من قائمة اللاعبين الذين وجه إليهم الدعوة، كما تم الحكم عليه مسبقا، بالسجن لمدة 6 أشهر غير نافذة بعد اعتدائه على شرطي في إحدى المباريات مع فريقه مولودية الجزائر.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كلفوط عبد النبي

    يعني من mutation disciplinaire أي التحويل العقابي الذي كان يخص كل موظف دولة سامي أو بسيط سيء السمعة أصبحنا في تحويل رياضي للاعبين السيئين السمعة أخلاقيا ورياضيا بل يجلبهم زرواطي الذي أصبح من هواة جمع القديم المسن (بن جيلالي-يحي الشريف...الخ) ومعهم تدهورت الساورة وعادت للوراء فشاوشي لن يتخلى عن سوء أدبه وغضبه وسيتصادم مع أنصار شبيبة بشار في أول مقابلة ويختمها بصدام مع زرواطي نفسه وتفرقش كما يقولون هناك أي يتفرق الجمع ... وتذكروا كلامي هذا واعقلوه جيدا.