-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدرب عمراني يبحث عن مهاجم إفريقي قوي

شباب قسنطينة يفوز بصفقتي بلمختار وبلخيثر

لعمارة طاكبو
  • 1556
  • 0
شباب قسنطينة يفوز بصفقتي بلمختار وبلخيثر
ح.م
عبد القادر عمراني

تقوم إدارة شباب قسنطينة وعلى رأسها المناجير طارق عرامة بعمل جيد في هذا الميركاتو، فبعدما نجحت في المحافظة على أغلب الركائز التي توّجت بلقب بطولة الموسم المنصرم، هي الآن تتعامل بحنكة ورزانة مع الانتدابات التي تعد مدروسة وفق الحاجة الضرورية والنقائص الموجودة في التشكيلة.

ونجحت إدارة الرئيس عرامة في افتكاك صفقتين مهمتين خلال الساعات الأخيرة وخطفهما من الفرق الأخرى، بضم لاعب دفاع تاجنانت بلمختار والمدافع الدولي بلخيثر بعد صراع شديد مع فريقي شبيبة القبائل ومولودية وهران التي استهدفت اللاعبين.

 وكانت قد تعاقدت قبل ذلك مع صانع ألعاب اتحاد العاصمة سابقا قدور بلجيلالي في صفقة جيدة لهجوم السنافر، فضلا عن جلب مدافعين شحرور من بنادي بارادو وصالحي من مولودية بجاية.

 إلى ذلك، مازال الميركاتو مفتوح بالنسبة لشباب قسنطينة الذي ينقب على العصافير النادرة، ومن أولويات المدرب عبد القادر عمراني الحصول على مهاجم صريح قناص للأهداف، حيث يعمل المناجير عرامة على إيجاد قلب هجوم إفريقي لديه تجربة دولية، نظرا لحاجته للاعبين يملكون خبرة في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا التي تعد أحد الجبهات التي سيلعبها السنافر العام المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!