-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شباب “لونساج” يلتمسون من وزير المؤسسات الصغيرة دمجهم في حملات التنظيف والتعقيم

وهيبة سليماني
  • 620
  • 1
شباب “لونساج” يلتمسون من وزير المؤسسات الصغيرة دمجهم في حملات التنظيف والتعقيم
أرشيف

أبدى مئات الشباب الذين لديهم مشاريع “اونساج” و”كناك” و”لونجام”، استعدادهم للمشاركة في حملات التحسيس والتوعية من فيروس كورونا المستجد، وحملات النظافة والتعقيم، حيث أكد الناطق الرسمي باسمهم السيد رضوان روكاس، أن هؤلاء يملكون عتادا مناسبا لهذه الحملات وهم من المختصين بينهم أطباء ومالكو وسائل نقل، ومهنيون قادرون في مثل هذه الظروف.

وقد بعث هؤلاء رسالة مساندة، إلى وزير المؤسسات الصغيرة والمؤسسات الناشئة واقتصاد المعرفة، يلتمسون قبول دورهم في مرحلة تحتاج الجزائر إليهم، بعد ما كانوا قد أعلنوا سابقا الخروج للاحتجاج نهاية هذا الشهر.
وجاء في الرسالة، أنه في خضم ما يمر به “وطننا الحبيب” وعلى غرار باقي البلدان، يجدر بهؤلاء الشباب أن يتكافلوا ويتعاونوا للخروج من الأزمة التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد، وأضاف بيان الرسالة، أن شباب “لونساج” و”كناك”، كانوا قد اتفقوا على وقفة بتاريخ 26 مارس الجاري، لكن نظرا للوضع فقد تم تعليق الموعد، والالتفات إلى عمل التنظيم والتنظيف والتعقيم للأماكن العمومية عبر الوطن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حسين

    أو ماكانش السماح تخلصوا الديون تاعكم كيما احنا جميعا واحد لا هو خير من واحد حنا ما استفدنا من والوا في هذا البلاد السي روكاس هذا ليصمت احسن