-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شجار عنيف بين امرأة ورجل دين داخل عيادة.. ما قصة الفيديو الذي أثار ضجة؟

جواهر الشروق
  • 2859
  • 2
شجار عنيف بين امرأة ورجل دين داخل عيادة.. ما قصة الفيديو الذي أثار ضجة؟

أثار مقطع فيديو وثق لحظة شجار عنيف بين سيدة ورجل دين داخل إحدى العيادات بمدينة قم الإيرانية ضجة وجدلا واسعين، فيما أعرب الكثيرون عن تضامنهم مع المرأة التي كانت تدافع عن خصوصيتها.

وبحسب ما أفادت تقارير إخبارية ويظهر في المقطع الذي لاقى تفاعلا فقد بدأ الشجار بعدما قام رجل الدين بتصوير المرأة التي كانت تحمل طفلها داخل العيادة، ولم يكن حجابها ثابتا على رأسها، فيما يبدو أنها محاولة منه لتقديم شكوى إلى شرطة الأخلاق أو السلطات المختصة.

https://twitter.com/jafaralaaraji82/status/1766742585056358638

وتطور الشجار بعد أن طلبت تلك السيدة من الرجل أن يحذف صورتها، خوفا من الاعتقال، بسبب مخالفتها لقوانين الملابس الصارمة التي تفرضها إيران على النساء، لكنه رفض الاستجابة لطلبها ليعلو صراخها ويلتف المتواجدون حولهما.

وحاولت امرأة اخرى التدخل لحذف بالفيديو بأخذ هاتفه لكنه لحق بها واستعاده وأصر على الشكوى، ما أثار غضبا عبر شبكات التواصل من تدخل الرجل في خصوصيات المرأة وتصويرها دون إذنها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سارة

    هذه ديكتاتورية عنيفة و اضطهاد للمرأة ، الانسان حر في لباسه و لا يجوز إجباره على طريقة لبس معينة هذا تخلف

  • حمودي

    دولة ايران مستهدفة جدا من الصهاينة والامريكان الصليبيون الماكرون الطين يواصلون زرع الفتن والاحقاد والارهاب بين سكانها وباستمرار . حفظ الله ايران وشعبهخا من حقد وكيد ومكر وشر اليهود المغضوب عليهم احفاد القردة والخنازير قتلة الانبياء والرسل .