-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
350 كاتب في مؤتمر اتحاد الكتاب يومي 2 و3 نوفمبر

شقرة يعلن انتهاء التحضيرات وفرع العاصمة سيحسم الجدل

الشروق أونلاين
  • 3954
  • 0
شقرة يعلن انتهاء التحضيرات وفرع العاصمة سيحسم الجدل
يوسف شقرة إلى اليسار

وضعت اللجنة الوطنية التحضيرية لمؤتمر اتحاد الكتاب الجزائريين اللمسات الأخيرة لتنظيم مؤتمر ناجح بكل المقاييس، لانتخاب رئيس وأمانة وطنية جديدة، مع إعادة النظر في مواد القانون الأساسي.

  •  
  • وكشف يوسف شقرة رئيس الاتحاد المنقضية عهدته أنه سعى طيلة فترة توليه الرئاسة إلى إعادة هيكلة هذا التنظيم ووضعه في طريق مستوية للوصول إلى بناء اتحاد قوي، تسوده المحبة والتعاون، تحقيقا لآمال مئات الكتاب الجزائريين. وأضاف أن ما رمى إليه ينعكس في شعار هذه الطبعة “اتحاد واحد.. مستقبل واعد”، موجها رسالة إلى معارضيه القلائل -حسب تعبيره- يدعوهم فيها  إلى التخلي عن أنانياتهم الضيقة، وأن ينظروا إلى مستقبل الاتحاد كما يرغب فيه كتاب الجزائر العميقة المهمشين.
  • من جهته أكد سعيد حمودي رئيس فرع العاصمة، وهو أهم الفروع ذات التأثير القوي في سير أشغال المؤتمرات السابقة، أن الكلمة الأخيرة تعود للمؤتمرين، وأن فرعه سيكون مع الجهة التي تسعى إلى خدمة الأدباء الشباب، خاصة وأن كل أعضاء الفرع ينتمون لهذه الفئة، مؤكدا أنه سيسعى إلى إنجاح هذا المؤتمر الذي يراهن عليه جيل كامل من المبدعين. للإشارة فإن أشغال المؤتمر ستحتضنها تعاونية عمال البناء بزرالدة وينتظر أن يصل إليها اليوم 350 كاتب من مختلف ربوع الوطن.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!