-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدير عام المجمع، علي فضيل، خلال حفل الكشف عن برامج الشبكة الرمضانية:

شمس الشروق لن تغيب وبرامج رمضان سوف تكون الأقوى

الشروق أونلاين
  • 5258
  • 4

فند السيد علي فضيل المدير العام لمجمع الشروق كل التكهنات التي راهنت مؤخرا على تأثر وتراجع زخم الشروق المعتاد خصوصا بمناسبة شهر رمضان المبارك، الذي تتصدره قنوات الشروق كل سنة..

وخلال حفل أقيم بمناسبة الكشف عن الشبكة الرمضانية لرامج قنوات الشروق في رمضان القادم بفندق الأوراسي سهرة الخميس، قال السيد علي فضيل مدير مجمع الشروق للإعلام والنشر أن “شمس الشروق لن تغيب مهما قيل ومهما يقال”.

وأضاف أن برامج قناة الشروق خلال الشهر الفضيل سوف تكون “الأكثر ثراء وتنوعا والأقوى” كما عودت المشاهدين كل سنة..

واعترف فضيل بأن “الشبكة البرامجية لرمضان لم تتم كما كان مخططا له بشكل تام، ” مضيفا أنه لو سارت الأمور كما كان مخططا لها لكانت الشروق سوف تنافس إقليميا “من المحيط إلى الخليج” وليس محليا فقط، ورغم ذلك يضيف “فإن البرنامج الذي أعددناه سوف يكون المنافس الشرس والقوي لمختلف الشبكات البرامجية الأخرى في رمضان”.

وأضاف المسؤول الأول على المجمع الشروق أن شعار القناة في هذا الشهر الفضيل هو “في رمضان تحلى لمّتنا”، حيث قال أن “الشروق تجمع ولا تفرق، فهي دوما تجمع الفنانين والمثقفين والإقتصاديين وحتى السياسيين وجميع الشرائح حول مبادء وطنية وقواعد مهنية، وهذا الذي يجعل الشروق دوما تتميز بالتفاف الجمهور حولها وتتميز بأوفيائها الدائمين”، وهو ما عكسه الحضور المميز والمكثف لجميع تلك الشرائح في حفل الإعلان عن الشبكة الرمضانية لقنوات الشروق الفضائية.

ومن بين أهم الأعمال التي ستعرض على شاشة الشروق خلال رمضان، المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد الي يتطرق إلى عصر الدولة العباسية، وشارك فيه كوكبة من كبار الفنانين العرب على غرار قصي خولي وياسر المصري..

كما ستعرض الشروق على شاشتها في رمضان السلسلة الكوميدية الجزائرية “بوقرون” من إخراج الفنانة ريم غزالي، التي تلعب دور البطولة في هذه السلسلة رفقة فنانين كبار على غرار حميد عاشوري وفوزي زايشي ونوال زعتر وغيرهم..

الفنان أنس تينا سوف يطلّ رفقة كوكبة من الفنانين أيضا عبر قناة الشروق في سلسلة فكاهية حملت عنوان “القبيلة”.

جمهور الشروق سيكون أيضا على موعد مع المسلسل الدرامي “لالة زينب”، بالإضافة إلى الكثير من البرامج الدينية والاجتماعية المتميزة، والتي سيكتشفها الجمهور في الحفل الذي سيبث كاملا سهرة اليوم على قنوات الشروق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • وائل

    تحسبون انكم تحسنون صنعا. انتم خير خلفا لابليس في اضلال الناس، جعلتم من رمضان شهر العبادة والطاعة شهر المسلسلات والفكاهة والتبهليل والحماقات . يدصق فيكم قول الله: والله أن يريد أن يتوب عليكم ، ويريد الذ1ين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما

  • samir

    نريد في اشهر الكريم إلا القرأن الكريم لكي ربي يفرجها على البلاد الفقراء والمسكين. البرامج خليها بعد رمضان .اخي

  • الرايب

    wi raho BAB EL HARA NSITOUHHHHH

  • العباسي

    ان شاء الله رمضان كريم