-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هاني رمزي:

صلاح أحق بجائزة الأفضل من مودريتش وكريستيانو

صلاح أحق بجائزة الأفضل من مودريتش وكريستيانو
ح.م
هاني رمزي

يرى هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر أن محمد صلاح جناح ليفربول هو الأحق بالتتويج بجائزة أفضل لاعب بالعالم لعام 2018، على حساب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وقال رمزي في تصريحات لصحيفة “صن” البريطانية: “ما يجعلني أرى أن صلاح هو الأحق بجائزة الأفضل، هي تلك الرحلة التي أخذها ليصل لتلك النقطة”.

وأتبع: “لقد عاد صلاح إلى إنجلترا بعد خيبة أمل مع تشيلسي ليصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ويقود بلاده للمشاركة في كأس العالم بعد غياب 28 عاماً، لم أسمع عن إنجازات بهذا الكم من قبل في موسم واحد”.

وفي إطار متصل، كشف رمزي عن المعاناة التي عانى منها مع صلاح ورفاقه في منتخب مصر الأولمبي من أجل التحضير لأولمبياد لندن 2012 في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر، وصعوبة إجراء تدريبات بسبب الحالة الأمنية غير المستقرة وقتها، مؤكداً: “لم يكن هناك دوري وكرة القدم كانت متوقفة تماماً، وبدا المنتخب الأولمبي كنادٍ بديل للاعبين كونه كان المكان الوحيد للتدريب لهم، علماً بأن التحضير للتدريبات في حد ذاته كان يمثل تحدياً”.

وأتبع: “كان هناك حظر تجوال، وتواجد أمني واسع لمنع الجماهير من الاحتكاك باللاعبين، وكانت أول مرة لمصر أن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية منذ أولمبياد برشلونة 1992 التي تتأهل للبطولة”.

وأكمل: “خلال تلك الدورة نجح صلاح في إظهار قدراته القيادية إلى جانب لاعبين رائعين مثل محمد النني وأحمد حجازي

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد.

    أصحاب التعليقات الاول والثاني ... صلاح فاز باحسن لاعب في انجلترا وهداف انجلترا لكن لم يفز بالدوري الانجليزي هل هذا ذنبه ؟؟؟؟؟؟؟ البطولة يفوز بها الفريق كله ليس لاعب واحد والجوائز الفردية هيا تتويج لمجهود اللاعب طوال العالم وصلاح قدم موسم ممتاز في الدوري الانجليزي ودوري الأبطال حتي الوصول للنهائي وحارس ليفربول أخطأ في النهاية واهدي هدفين الي الريال مدريد وتوج الريال بالبطولة فهل ذنب صلاح !!!! كونوا عقلانيين ايضا لمجهود صلاح تكريم وقيمة ولو كان صلاح في الريال لفاز باحسن لاعب في العالم لمجرد فريقه فاز بالبطولات

  • سمير الجزائري

    و الله بصراحة انتم المصريين عاطفيين كتير كيف يعني صلاح ما تحصل على أي تتويج هو أفضل لاعب في العالم ؟أيضا محرز يوم قاد ليستر للقب البطولة و نال جائزة احسن لاعب في البريمرليغ كان لازم يكون احسن لاعب في العالم ،؟بلاش يا صانعي الدراما عاطفة أين صلاح من كريستيانو و من ميسي و الكثير من اللاعبين و نيمار ورمبابي و و و كفاكم غرور احنا نحب صلاح بس لازم نكون واقعيين وأنت يا شروق ليش تجيبيلنا اخبار الزفت و شو دخلنا فيما يقول الاخرون

  • فريد

    صلاح لاعب ممتاز لكن مع كل احتراكي فهو لا يستحق حتى ان يكون في قائمة احسن ثلاثة. لانه لم يفز بشيئ مع ناديه و خرج من الدور الاول لكاس العالم