-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 5 أشخاص بينهم زوجة رئيس العصابة الفار

ضبط 28 كلغ مخدرات و4 سيارات لدى جماعة أشرار بباتنة

الطاهر حليسي
  • 582
  • 1
ضبط 28 كلغ مخدرات و4 سيارات لدى جماعة أشرار بباتنة
ح.م

تمكنت، فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بباتنة مؤخرا من تفكيك عصابة مختصة في تهريب وترويج المخدرات متكونة من 8 أشخاص بينهم رئيس العصابة وزوجته، حسب ما أفاد به بيان لمصالح الدرك.
وكانت فصيلة الأبحاث للدرك وبالتنسيق مع الفرقة الإقليمية للدرك بتازولت ترصدت لشخصين كانا على متن سيارتين مختلفتين مرسيدس وهيونداي بالقرب من حي ذراع بن الصباح بباتنة، وقد فر أحدهما، فيما تم توقيف سائق سيارة هيونداي ومرافقة، فيما فر سائق سيارة المرسيدس التي فتش صندوقها الخلفي وعثر به على 28 كلغ من الكيف المعالج و500 يورو و107 دينار ليبي. واستكمالا للأبحاث تم توقيف المشتبه به الفار ومرافقه على متن دراجة نارية. وكشفت التحريات عن وجود اربعة أشخاص آخرين بينهم زعيم العصابة وزوجته التي تم توقيفها لاحقا على متن سيارتها من نوع هيونداي، فيما يجهل مكان تواجد زوجها وثلاثة متورطين آخرين.
واعترف الموقوفون أن الحمولة جلبت من نقاوس وتم إدخالها لمدينة باتنة عبر الرحاوات وحملة ومنه لحي باركافوراج من خلال كلمة سر بين الممرين هي “واشا أبا”. وكان قاضي التحقيق لدى محكمة باتنة أمر أول أمس، إيداع الموقوفين الخمسة الحبس المؤقت بمؤسسة حملة العقابية مع إصدار أوامر توقيف والبحث عن بقية الفارين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • dzair

    Montrez-nous leurs visages pas leurs dos