-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد العاصمة يرجع الهزيمة إلى أرضية ميدان الحجار

طرد آشيو منعرج اللقاء ورونار يعد بالتدارك

طرد آشيو منعرج اللقاء ورونار يعد بالتدارك

لم يهضم لاعبو ومدرب اتحاد العاصمة الهزيمة التي مني بها فريقهم يوم السبت بعنابة أمام الاتحاد المحلي، حيث اعتبروها مفاجأة حقيقية طالما أن الفريق على حد قول اللاعبين والطاقم الفني كان أحسن من عنابة على كافة الأصعدة، وضيع فعلا الفوز لولا أرضية ميدان ملعب الحجار التي كانت أشبه بحقل أو ميدان للفروسية ولا تصلح تماما للعب مباراة في كرة القدم.

  • …. وتعجبت مصادرنا في الفريق العاصمي من اعتماد هذا الملعب لاحتضان مباريات كرة القدم طالما أن أرضيته كارثية، أضيف لها يوم السبت تلك الأمطار الغزيرة التي أثرت في الأرضية وعرقلت السير العادي للمباراة. كما أكدت مصادرنا أن الملعب كله لا يصلح لمباريات رسمية من البطولة، فلا غرف حفظ الملابس نظيفة أو لائقة، ولا مدرجات عادية، غير أن الرابطة برمجت فيه المباراة وكان عليها على الأقل اختيار ملعب شابو.
  •  سيطرة عقيمة للاتحاد والفوز للعنابيين
  •  وقالت مصادرنا إن الاتحاد قدم مباراة مقبولة على العموم خصوصا في الشوط الأول، وكانت بمقدور رفاق دهام التهديف، غير أن الفوز في آخر المطاف عاد إلى أصحاب الأرض، إذ وبعد طرد آشيو مع مطلع الشوط الثاني، استغل العنابيون بفضل لاعب الاتحاد السابق مكاوي من التسجيل، علما – كما قالت مصادرنا – إن الاتحاد استحال عليه تعديل النتيجة بعشرة لاعبين وفي ظروف كارثية.
  • وركز المدرب الفرنسي أمس، قبل انطلاق الحصة التدريبية على ضرورة التدارك في المباراة المقبلة والفوز تفاديا لدخول دائرة الشك.
  •  آيت جودي يستدعي شافعي إلى منتخب الآمال
  •  التحق مدافع الاتحاد شافعي أمس، بتربص منتخب الآمال استجابة إلى الدعوة التي وجهها له المدرب آيت جودي، وهو اعتراف من طرف الناخب الوطني بإمكانات هذا اللاعب الذي يتألق من يوم لآخر مع الاتحاد.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!