-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

طرق وطنية وولائية مقطوعة أمام حركة المرور ببعض الولايات

الشروق أونلاين
  • 2969
  • 0
طرق وطنية وولائية مقطوعة أمام حركة المرور ببعض الولايات

أعلنت قيادة الدرك الوطني الخميس أن عدة طرقات وطنية وأخرى ولائية مقطوعة أمام حركة المرور بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على مختلف مناطق البلاد.ففي ولاية عين الدفلة أشارت نفس المصادر الى أن الطريق الوطني الرابط بين عين الدفلة وتيبازة على مستوى بقعة واد زيتون مقطوعا أمام حركة المرور بسبب فيضان مياه واد زيتون و أن الطريق الولائي الرابط بين بلديات جليدة وبرج أمير على مستوى جسر واد خرازة خالد مقطوع هو الآخر بسبب فيضان مياه واد خرازة.
وأما الطريق الولائي الرابط بين بلديات المايان والعطاف على مستوى المكان المسمى بقعة كرامة ببلدية المايان بولاية عين الدفلة مقطوعا أمام حركة المرور بسبب المياه التي غمرت الطريق.
وأضافت ذات المصادر أيضا أن الطريق الولائي الرابط بين بلديات أريب وعين الدفلة على مستوى جسر واد لسود ببلدية أريب مقطوعا أمام حركة المرور بسبب فيضان مياه واد لسود.
وبولاية الجزائر فان الطريق الوطني الرابط بين عين البنيان وسطاوالي على مستوى جسر واد بني مسوس ببلدية عين البنيان لازال مقطوعا أمام حركة المرور بسبب انهيار الجسر.
وأما بولاية تيزي وزو- توضح نفس المصادر- أن الطريق الوطني الرابط بين بومرداس و تيزي وزو على مستوى المكان المسمى قرية مازر ببلدية ميزرانة مقطوعا أمام حركة المرور بسبب انهيار جسر مازر .
ومن جهة أخرى وبنفس الولاية أضافت قيادة الدرك الوطني أن الطريق الوطني الرابط بين تيزي وزو و بومرداس بالمكان المسمى كاف لاغاب ببلدية تادميت مقطوعا هو الآخر أمام حركة المرور بسبب المياه التي غمرت الطريق.
وبولاية الشلف ذكر نفس المصدر أن الطريق الوطني الرابط بين الشلف وتيبازة بالمكان المسمى زبوجات علال ببلدية بني حوا مقطوعا أمام حركة المرور بسبب انزلاق التربة.
وأما بولاية بومرداس أشار ذات المصدر الى أن الطريق الوطني الرابط بين بومرداس و تيزي وزو على مستوى وسط مدينة دلس مقطوعا بسبب انهيار جسر مجني وأن الطريق الوطني الرابط بين بومرداس و تيزي وزو عند مخرج شرق دلس اتجاه تيقزيرت (تيزي وزو) مقطوعا أيضا بسبب انهيار جسر واد تيزا.
ومن جهة أخرى أكدت نفس المصادر أن الطريق الولائي (ولاية بومرداس) الرابط بين بلديات بنشود و دلس بالمكان المسمى لازاس بلدية بنشود مقطوعا أمام حركة المرور بسبب المياه التي غمرت الطريق.

ـــ
(واج)

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!