جواهر
اتهمها بالسب والشتم

طليق الفنانة بشرى عقبي يجرها إلى القضاء

مريم زكري
  • 141194
  • 33
ح.م
بشرى عقبي

تواصل الممثلة، بشرى عقبي، مواجهة سلسلة من الملفات القضائية، أمام المحكمة، بسبب خلافات سابقة بينها وبين طليقها الفلسطيني وعائلته، بعدما فصلت العدالة مؤخرا في شكوى تقدمت بها بشرى عقبي، تخص التهديد والسب والشتم، وإدانة شقيقات زوجها غيابيا بالحبس لمدة ستة أشهر نافذة، لتمثل مجددا الأحد، أمام محكمة الدار البيضاء، عن تهمة السب والشتم، وذلك بعد شكوى قيدها ضدها طليقها، المدعو “ر. أ”، الذي اتهمها بتوجيه عبارات سب وشتم إليه، خلال زيارته إليها بمنزلها.

وتضمنت تصريحات طليق الممثلة، بشرى عقبي، خلال الجلسة، جملة من الاتهامات لهذه الأخيرة بسبه وشتمه، أثناء زيارته إليها للحديث عن بعض الخلافات، التي نشبت مؤخرا بينها وبين شقيقاته، وصرح الضحية بأن المتهمة قامت برمي أثاث المنزل وأغراضه، وطرده من المكان، رفقة صديقه الذي مثل هو الآخر كشاهد في الملف، لتأكيد الواقعة.

من جهتها، الممثلة “بشرى عقبي”، لدى مثولها أمام القاضي، أنكرت ما جاء على لسان زوجها السابق، بخصوص السب، نافية شتمها له أو إحداث فوضى كما زعم. وصرح محاميها خلال المرافعة بأن الملف ملفق وكيدي، وجاء بعد مخطط رسمه طليقها، حينما تنقل إلى مسكنها لمقابلتها، صباح يوم الوقائع، ورغم فك الرابطة الزوجية بينهما بموجب حكم قضائي، إلا أن الضحية أصر على دخول المنزل رفقة صديقه، ثم اتهمها بطرده تحت وابل من الشتائم، وذلك انتقاما منها على الشكوى التي سبق أن قيدتها بشرى ضد شقيقتيه، وسبق الفصل فيها من طرف المحكمة تتهمهما بالتهديد والقذف، وطالب الضحية بالتأسيس طرفا مدنيا وإلزام المتهمة دفع تعويض مالي قيمته 20 مليون سنتيم، فيما التمس وكيل الجمهورية تغريمها بـ 20 ألف دج، في انتظار الفصل خلال الأسبوع المقبل، كما يرتقب أن تمثل بشرى عقبي بعد أيام أمام ذات الهيئة القضائية، متهمة في ملف آخر.

مقالات ذات صلة