-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ذهاب الدور الـ32 من الكأس العربية ( مولودية الجزائر - نادي ظفار العماني)

ظفار العماني لن يوقف أحلام “العميد”

نبيل بلحيمر
  • 653
  • 0
ظفار العماني لن يوقف أحلام “العميد”
أرشيف
مولودية الجزائر

يستضيف فريق مولودية الجزائر نظيره ظفار العماني، بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، ضمن ذهاب الدور الـ32 من كأس العربية للأندية في نسختها الجديدة تحت مسمى “كأس محمد السادس”، في مقابلة يسعى من خلالها أشبال المدرب بيرنار كازوني للفوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة.

ورغم أن “العميد” لا يملك معلومات كافية عن منافسه اليوم نادي ظفار العماني، والذي يمتلك لاعبين غير معروفين لكنه توج مؤخرا بالكأس الممتازة في بلاده، إلا أنه يستهدف الفوز بنتيجة مريحة، ومطمئنة قبل مواجهة العودة المقررة يوم 30 سبتمبر الجاري، كونه يطمح إلى الذهاب بعيدا في هذه المنافسة ذات الجوائز المالية القيمة.

وأوضح المدير العام الرياضي للمولودية، فؤاد صخري، أن “هذه المنافسة تهمنا كثيرا وتعتبر هدفا في حد ذاته. لم يسبق لنا وأن حققنا هذا اللقب رغم مشاركتنا في المنافسة في عدة مناسبات، وهو أمر محفز لنا ولم لا التأهل إلى النهائي”.

وركز مدرب الفريق، بيرنار كازوني على الجانب المعنوي والدفاع خلال الحصص التدريبية الأخيرة، لاسيما بعد الأخطاء المرتكبة في آخر لقاء خاضه الفريق أمام مولودية وهران (فوز 3-2)، في وقت من المقرر أن يحدث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية لأسباب فنية.

وتحدث المدرب كازوني عن مدى استعدادات فريقه لهذا اللقاء، حيث قال:”لقد حضرنا جيدا لهذه المباراة وغايتنا الفوز وقطع خطوة عملاقة للتأهل إلى الدور القادم أمام أنصارنا قبل لقاء العودة”، وتابع:”بخصوص التشكيلة فسأشرك اللاعبين الأكثر جاهزية.. بقاء المدافع الأيسر بن عمارة نبيل والمهاجم بن علجية في الاحتياط لن ينقص من قيمتهم ومستواهم، في السابق ورغم إمكاناتهم الكبيرة قررت وضع حشود وشاوشي وقراوي وشعال في الاحتياط دون أي مشكل”، وتابع: “أرغب في مشاهدة ملعب 5 جويلية الأولمبي مكتظا عن آخره بعد أن عايشت هذه الأجواء بملعب بولوغين هذا الموسم..بالنسبة لي أفضل البقاء في ملعب 5 جويلية لاستضافة منافسينا وإن تدهورت أكثر أرضيته فلا مانع من العودة لبولوغين لخوض بعض المواجهات فقط”.

هذا وقررت إدارة ملعب 5 جويلية الأولمبي طرح 30 ألف تذكرة للبيع تحسبا لهذه المواجهة، بسعر ـ500 دينار للتذكرة الواحدة، الأمر الذي اعتبره أنصار المولودية مبالغ فيه نوعا ما.

ومن المقرر أن تنطلق عملية البيع اليوم الثلاثاء، في حدود الساعة الواحدة زوالا قبيل ساعات فقط عن فتح أبواب الملعب لدخول المشجعين.

وبمناسبة الحديث عن الملعب الأولمبي، فقد أكدت مصادر مقربة من الإدارة أن رئيس مجلس الإدارة عاشور بطروني اجتمع بوزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي، وتم الاتفاق رسميا على كراء المولودية لملعب 5 جويلية لمدة 10 سنوات كاملة مع استفادة الفريق من الصلاحيات الكاملة في التسيير.

ومن المنتظر أن يتم ترسيم العقد بين إدارة المولودية ونظيرتها من المركب الأولمبي “محمد بوضياف” يوم الأحد القادم بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي ورئيس شركة “العميد” عاشور بتروني ومدير المركب محمد بختي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!