-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عزباء أمريكية تعيش مع عائلة اصطناعية !

نادية شريف
  • 10253
  • 9

في محاولة للتمرد على عادات وتقاليد المجتمع، أسّست إحدى النساء الأمريكيات عائلة من “المانيكان” كي تسكت ألسنة الأصدقاء الذين أكثروا من سؤالها عن سبب عزوفها عن الزواج.

سوزان هاينتز التي تشغل منصب مديرة فنية لمجموعة ستارز الترفيهية بإنجلوود بولاية  الكولورادو قامت باختيار عائلتها بنفسها مختصرة العديد من المراحل كي تحظى ببعض اللحظات السعيدة، حيث قالت أنها ليست بحاجة لوضع خاتم الزواج بإصبعها والتقيد بتلك التقاليد والأحكام التي يفرضها المجتمع وتفرضها الحياة.. وكان هذا جزء من مشروع فني يسمى العيش دون وجود أشخاص حقيقيين.

اغتنمت سوزان فرصة تصفية أحد المحلات للعارضات البلاستيكية، واشترت زوجا أسمته تشونسي، وابنة في سن المراهقة أسمتها ماري مارجريت، وعاشت معهما كما لو أنهما أنيسان حقيقيان لوحدتها، حيث كانت تعود من العمل لتؤدي واجبتها الأسرية، كما كانت تحملهما معها أينما حلّت وذهبت، سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها.. وكل ذلك على مدى 14 عاما.

عن الفكرة وكيف جاءت صرحت سوزان لوسائل الإعلام الأمريكية والعالمية أنه منذ 15 عاماً أي ـ قبل أن تصبح العائلة الاصطناعية جزءاً من حياتها ـ ووالدتها تلح عليها كي تتزوج مثل قريناتها، غير أن جوابها كان دائما بأنها تستطيع الخروج وشراء عائلة؟؟

من خلال النظر إلى صور سوزان مع عائلتها الاصطناعية والفريدة نجد أن السعادة تملأ وجهها والابتسامة لا تفارق شفتيها برغم السكون الذي يخيم حولها، وقد قالت أنها حتى إن بدت مجنونة للبعض لكنها لن تتخلى عن البهجة والمرح لأن السعادة ليست في الزواج والحصول على الأطفال بل بالعكس تعاسة المرأة في القيود التي يفرضها الزواج.. وبين من يراها مجنونة، مثيرة للشفقة، ومريضة بالوهم تبقى حياتها الخاصة ولا نملك إلا أن نقول لله في خلقه شؤون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • schalke trikot

    Amazing! You know I love your blog!!!

  • جزائرية

    السلام عليكم
    يا ريت تكون فيه مواضيع لها علاقة بمجتمعاتنا العربية الاسلامية. و ليست هذه المواضيع التي تتحدث عن اشخاص مرضى نفسيين ابتعادهم عن معرفة الله عز و جل و طاعته جعلهم يتفننون في السلوكات الشاذة و العياذ بالله.
    ناس فاغة شغل...
    الحمد لله على نعمة الاسلام.

  • بدون اسم

    مريضة نفسية وكل مايبدو في الصور مفبرك،تدعي السعادة

  • ليلى

    مسكينة هي مريضة !!والله أحسست بالشفقة عليها

  • بدون اسم

    لا يوجد في هذا العالم من يريد العيش متوهما مع اصنام لا تتحرك ولا تفكر وليس لديها شعور ولا احساس
    هذا تفكير منحل لا اساس له في فطرة الانسان ...... الحيوان سوي بفطرته يتزاوج ولديه احاسيس ويرحم كل حيوان صغاره

  • بدون اسم

    رائع اريد ان انا ايضا ان احقق احلامي بهذه طريقة وتكون لي بنت جميلة وزوج مثل فارس احلامي ههه واكون مسيطرة على وضع تماما هههههه

  • kjakja

    هذه امراة شاذة وغير مستوية الفطرة بائسة و تظهر سعادة زائفة.

  • imane

    و الله غاضتني مسكينة الله لا يحرم اي واحة منا نعمة الامومة

  • زكريا طه

    لو ان كل البشر مثلك للانقرضنا من على وجه الارض
    الحمد لله على نعمة العقل والدين