-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

عطال وبونجاح مطلوبان في فرنسا

علي بهلولي
  • 2364
  • 0
عطال وبونجاح مطلوبان في فرنسا

يرغب فريقان فرنسيان في انتداب اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين، يوسف عطال وبغداد بونجاح، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويتعلّق الأمر بِكل من نادي باريس سان جيرمان، الذي يُريد الإستفادة من خدمات المدافع يوسف عطال. وفريق موناكو الذي يُريد جلب المهاجم بغداد بونجاح. وفقا لِتقارير صحفية فرنسية صادرة، الإثنين. التي أوضحت أن مُمثلي عطال هم من يدفعونه إلى ترك فريق نيس، والإلتحاق بِنادي باريس سان جيرمان. وأشارت إلى أن قيمة التحويل قد تصل إلى رقم 40 مليون أورو. عِلما أن “البي آس جي” – بطل “الليغ 1” – عرف هذه الصائفة رحيل المدافع البرازيلي داني ألفيس.

ويوجد بونجاح على رأس قائمة اللاعبين، الذي يُريد مسؤولو فريق موناكو انتدابهم هذه الصائفة. عِلما أن إدارة نادي السد القطري تشترط استلام مبلغ لا يقلّ عن 15 مليون أورو، نظير تسريح قنّاص “محاربي الصحراء”.

وقدّم عطال وبونجاح موسما باهرا على مستوى الأندية أو المنتخب الوطني الجزائري، تُوّج في الأيّام القليلة الماضية بِنيل كأس أمم إفريقيا بِمصر.

ويرتبط المدافع يوسف عطال (23 سنة) مع فريق نيس الفرنسي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022. بينما يُفترض أن يلعب المهاجم بغداد بونجاح (27 سنة) لِفريق السد القطري، حتى الـ 30 من جوان 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!