-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محرز وجّه إليه نصيحتين

عطال يعلن رغبته في اللعب لفريق أوروبي كبير

مسعود علال
  • 3221
  • 0
عطال يعلن رغبته في اللعب لفريق أوروبي كبير
ح.م

أعلن اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال، مدافع نادي نيس الفرنسي عن رغبته في اللعب لفريق أوروبي كبير، مؤكدا أنه قادر على رفع هذا التحدي وأنه يعتبر أحد طموحاته في المستقبل القريب.

بالرغم من أن عطال تفادى مرارا الحديث عن مستقبله وكذلك إمكانية مغادرته نيس والانضمام إلى فريق آخر، إلا أنه قام في أحدث ظهور إعلامي له بمغازلة عمالقة الكرة الأوروبية وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي. وقال عطال خلال البرنامج التلفزيوني الفرنسي “كنال فوت كلوب” الذي يبث على قناة “كنال+” الفرنسية، تعليقا على مشواره في فرنسا وكذلك طموحاته: “في الموسم الكروي الماضي كنت أحظى بمعاينة ومتابعة العديد من الأندية التي كانت تريد التعاقد معي”، مضيفا: “رغم تألقي بشدّة إلا أن الوقت كان مبكرا لأجل الحديث عن رحيلي عن نيس لأنني كنت قد التحقت بالدوري الفرنسي قادما من بلجيكا حيث لم ألعب كثيرا، لقد قلت في نفسي بأن البروز في فرنسا سيأخذ مني وقتا طويلا ولكن الأمور سارت بسرعة”.

وتابع: “في الوقت الحالي، أنا أركّز كثيرا قصد أداء موسم مميز، ولكنني أعتقد بأنه يمكنني اللعب لفريق كبير”، وعن احتمال انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قال عطال: “اللعب لفريق كبير يعد أحد أهدافي وطموحاتي وأنا أشتغل بجد لأجل ذلك، لا يوجد أي لاعب لا يرغب في الانتقال إلى ناد كبير والحصول على الألقاب، حتى إنني وقعت لفريق نيس بسبب إعجابي بمشروعه الرياضي وطموحاته”.

ويحظى عطال باهتمام أندية أوروبية كبيرة منذ الموسم الماضي على غرار باريس سان جيرمان وتوتنهام الإنجليزي إضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، لكن إدارة نيس قررت الاحتفاظ به لموسم آخر.

وفي سياق آخر، وخلال نفس البرنامج، تلقى عطال رسالة من قائد المنتخب الوطني رياض محرز، وتم تسجيل الرسالة عقب المباراة التي فاز بها “السيتي” 2/1 على تشيلسي وشهدت تسجل رياض هدفا رائعا ضمن به الفوز لفريقه، ووجه محرز نصيحتين إلى زميله في المنتخب حيث قال له: “الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أقوله ليوسف عطال هو أنه عندما ينطلق بالكرة كي يراوغ يجب عليه أن يرفع رأسه.. عموما، هو يملك مستقبلا باهرا، وأتمنى أن يبدأ في النظر إلى مستوى أعلى”، وهي رسالة واضحة من رياض محرز بضرورة مغادرة عطال لفريق نيس والالتحاق بفريق كبير.

لا أحد توقع تتويجنا بـ”الكان” وحزنت للغياب عن النهائي

وعلى صعيد آخر، تحدث يوسف عطال عن تتويجه رفقة “الخضر” بلقب كأس أمم إفريقيا في مصر في الصيف الماضي، حيث قال: “لم يكن أي أحد ينتظر منا نيل اللقب الإفريقي وذلك لم يكن سهلا أبدا خاصة أن الفريق كان يضم مدربا جديدا والكثير من اللاعبين الذين لم يسبق لهم المشاركة في البطولة”، كما عبر عن الأمر الذي أصابه بالحزن خلال “الكان” قائلا: “لقد حزنت كثيرا للإصابة التي تعرضت لها في ربع النهائي، التي حرمتني من المشاركة في باقي المشوار خاصة المباراة النهائية، لقد كنت أرغب بشدة في مساعدة زملائي قصد نيل اللقب”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!