الجزائر
بمناسبة يوم الشهيد.. اللواء عبد الغني هامل

عليكم التحلي بروح المسؤولية وحفظ أمانة الشهداء

الشروق أونلاين
  • 1794
  • 9
الأرشيف
عبد الغني هامل

دعا اللواء، عبد الغني هامل، المدير العام للأمن الوطني، أعوان وإطارات الشرطة، الثلاثاء، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، إلى التحلي بروح المسؤولية وحفظ أمانة الشهداء مع التطلع إلى مستقبل أفضل، كون الشرطة الجزائرية ولدت هي الأخرى من رحم الثورة التحريرية الكبرى، فيما حذر الطيب الهواري الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء من أطراف تسعى بكل الطرق إلى زعزعة أمن واستقرار الجزائر.

وفي كلمة ألقاها مراقب الشرطة أبو بكر بو أحمد، مدير الصحة والنشاطات الاجتماعية والرياضات بالمديرية العامة للأمن، نيابة عن اللواء، قال إن جميع الشعوب تفتخر برجالها ومبادئ أسلافها وتاريخ الجزائر أصبح مرجعا تستند إليه العديد من الشعوب في مكافحة الاستعمار المستبد.

من جهته، حذر الطيب الهواري الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، من الانسياق وراء أعداء الجزائر الذين يحبكون في كل مرة مؤامرات لإدخال الجزائر في مستنقع اللاأمن وقال “إنهم غيورون منا..الأيادي الأجنبية لا تريدنا أن نكون قوة إقليمية ودولة متقدمة على جيراننا..”.

وأضاف الهواري أن أطرفا تسعى إلى زعزعة واستقرار البلاد على غرار ما يحدث في دول الجوار، مشددا على أن الموقع الجيو ـ استراتيجي الذي تحتله الجزائر بتواجدها بأهم قارة وغناها بالثروات الإنسانية والطبيعية، جعلها مقصدا ومطمعا للشعوب القوية.

مقالات ذات صلة