-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان على وشك التنقل إلى نادي أحد

علي حداد يجهض صفقة انتـقال زماموش إلى السعودية

بلال وهاب
  • 2532
  • 0
علي حداد يجهض صفقة انتـقال زماموش إلى السعودية
أرشيف
محمد الأمين زماموش

أجهض مالك نادي اتحاد الجزائر، علي حداد، صفقة انتقال الحارس الدولي، لمين زماموش، إلى نادي أحد السعودي، الذي قدم عرضا جيدا للاستفادة من خدمات ابن ميلة على شكل إعارة في فترة التحويلات الشتوية الجارية.

كشف مصدر مقرب من زماموش، أن الأخير تلقى الضوء الأخضر من إدارة الاتحاد وعلى رأسها ربوح حداد، لمغادرة الفريق في جانفي الجاري نحو السعودية، ولكن علي حداد تدخل في آخر لحظة وليقنع الحارس بالتراجع عن قراره.

وقد يكون لتدخل الرجل الأول في الاتحاد، أثر جيّد على مشوار الفريق في البطولة الوطنية، فبذهاب زماموش، إلى السعودية حاليا يمكن أن يتسبب في خسارة الفريق آخر الأهداف المتبقية، وهي لقب البطولة الوطنية، والعكس سيحدث بنسبة كبيرة عندما يستمر زماموش مع الاتحاد، مع الإشارة إلى أن أبناء سوسطارة، غادروا منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، والبطولة العربية مبكرا، وبعدهما كأس الجمهورية يوم الثلاثاء الماضي على يد وفاق سطيف، ولم يتبق أمامهم سوى البطولة الوطنية لإنقاذ الموسم.

هذا، وقد سربت أطراف من داخل بيت الاتحاد السبت، أخبارا تفيد بأن الحارس الأول في تشكيلة “سوسطارة”، قبل بالعرض المغري الذي وصله من ناد أحد السعودي، وقد تم الاتفاق على كل النقاط، ويبقى فقط تنقل اللاعب في إلى السعودية للتوقيع في الساعات القليلة المقبلة، كما تم تجهيز الحارس الثاني منصوري، من قبل الطاقم الفني ليكون أساسيا في لقاء أمس، أمام شبيبة الساورة.

وتعرض زماموش، لوابل من الانتقادات من طرف مجموعة من أنصار الاتحاد، جاءت خصيصا لمضايقته في حصة الاستئناف التي أعقبت مباراة الكأس أمام وفاق سطيف، حسب ما أوضح مصدرنا، وهو ما زاد من إصرار الحارس الدولي على المغادرة، حيث لم يعد يشعر بالارتياح بتاتا داخل أسوار الفريق، لاسيما بعد الخلاف الذي حصل مؤخرا بينه والمدرب فروجي، قبيل مواجهة سطيف، حين طلب قائد الفريق من مدربه عدم إشراك شيتة في محور الدفاع، لأنه سيكون عبئا على المنظومة الدفاعية وإشراكه في وسط الميدان يفيد الفريق أكثر، ولكن المدرب لم يتراجع عن اختياراته وتقلت شباك الاتحاد ثلاثة أهداف في تلك المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن زماموش دخل في خلافات مع بعض الموظفين في النادي، بعدما اتهم بزرع البلبلة داخل الفريق وتحريض اللاعبين على الإضراب قبيل مباراة أهلي البرج، بسبب التأخر في استلام المستحقات المالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!