-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما يواصل زداك تهديده باقتحام المقر

عمروس يراوغ ليجيا ويفضل أديداس

الشروق أونلاين
  • 3754
  • 0
عمروس يراوغ ليجيا ويفضل أديداس
عمروس يرفض التراجع

بالرغم من تلويح حميد زداك بالهجوم على المقر الرسمي للعميد في الشراقة، إلا أن ذلك لم يحدث لتبقى القبضة الحديدية مستمرة بين عمروس ومعارضيه. وكان عبد الحميد زداك قد أكد في اتصال سابق للشروق بأن جماعته قد أنهت الإجراءات القانونية الضرورية ولا تفصلها عن استلام مقاليد الحكم في العميد إلا بضعة ساعات.

  •  وقالت مصادر مقربة من محيط النادي أن معارضي عمروس لسيوا في موقع قوة لاستلام رئاسة النادي في المرحلة الحالية على الأقل، فيما تحدثت أخبار مؤكدة أن جماعة عمروس دأبت على المداومة في مقر النادي خوفا من اقتحامه في جنح الظلام. وأضافت نفس المصادر أن زداك لا يملك في الحقيقة ما يسمح له باستعمال القوة العمومية لإقتحام مقر النادي، مؤكدة أن الوثيقة الوحيدة التي يتحدث عنها هي وصل إيداع لدى مديرية القوانين والشؤون العامة لا تسمح له بالتصرف كرئيس جمعية.
  •  
  • 200 ألف أورو في مهب الريح
  • بعد أن أوشك على توقيع عقد جديد مع شركة “ليجيا” للألبسة الرياضية، تراجع الرئيس الصادق عمروس ورفض التوقيع مع ممثل الشركة الإيطالية لأسباب غير معروفة. وقال مصدر من شركة “ليجيا” ان رئيس المولودية كان يريد استلام الألبسة دون التوقيع على العقد وفضل إرجاء ذلك إلى ما بعد انطلاق البطولة وهو ما رفضته شركة “ليجيا”. و يبدو أن رئيس العميد لم يكن متحمسا للتعاقد مع “ليجيا”، حيث أسرت بعض المصادر أن العميد كان قبيل انطلاق البطولة بأيام يتفاوض مع شركة “أديداس” للألبسة الرياضية. ومعلوم أن فريق مولودية الجزائر قد استهل البطولة بألبسة “أولسبور” التي سلمت له ليلة المباراة في خطوة استعجالية. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!