-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عون : لا خوف على اللبنانيين من حزب الله

عون : لا خوف على اللبنانيين من حزب الله

على صعيد المواقف الداخلية، برز أمس، تحذير من النائب العماد ميشال عون من “أخبار يشيعها بعض الهامشيون لتخويف بعض المواطنين من أن هناك نية لإقامة الدولة الإسلامية”. وقال في حديث الى قناة “الجزيرة” الفضائية القطرية ان وقوفه الى جانب المقاومة “لم يكن رهاناً، بل خيار، لأنها تمثل قسماً كبيراً من شعبنا في الربح والخسارة سنعيش معاً”.
وكالات
واعتبر ان “الشائعات عن إقامة الجمهورية الإسلامية في لبنان والانقلاب على الحكم ودولة الطائف كلها تصدر عن مواقع سياسية مهددة، لذلك هناك نوع من العدائية في إفراز هذه الشائعات لتخويف الشعب اللبناني وليس من سبب للخوف. وبالنسبة اليّ أنا مطمئن لجهة هذا الموضوع”.
وأوضح انه يعني بهذه المواقع “بعض الأكثرية النيابية”. وميز بين “نقد العمل العسكري والنقد التهجمي”، مضيفاً ان “أحداً لم يكن له إرادة للحرب، فهناك إرادة مقاومة وممانعة تجاه حرب شنت على لبنان‮ ‬وهذه‮ ‬الإرادة‮ ‬صمدت‮ ‬وحققت‮ ‬ما‮ ‬لم‮ ‬يكن‮ ‬أحد‮ ‬يحلم‮ ‬به،‮ ‬فيجب‮ ‬المحافظة‮ ‬عليها‮ ‬كنموذج‮”. ‬وطمأن‮ ‬الى‮ ‬ان‮ “‬لا‮ ‬خوف‮ ‬من‮ ‬نتائج‮ ‬سياسية‮ ‬غير‮ ‬مرتقبة‮ ‬لهذه‮ ‬العملية‮ ‬العسكرية‮”.‬
وجال أمس، رئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس السنيورة على عدد من أحياء الضاحية الجنوبية المدمرة ولا سيما منها حارة حريك وبئر العبد، معاينين الدمار فيها، وشددا على مواجهة آثار الحرب التدميرية الإسرائيلية بوحدة الصف الداخلي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!