-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ارتداه في أحدث ظهور إعلاميّ له

غزال و”ظاهرة” السراويل المُمزّقة!

علي بهلولي
  • 4205
  • 7
غزال و”ظاهرة” السراويل المُمزّقة!
ح.م

ظهر اللاعب الدولي الجزائري السابق رشيد غزال بِسروال مُمزّق، في أحدث ظهور إعلاميّ له.

جاء ذلك في مقابلة إعلامية أدلى بها رشيد غزال، للقناة التلفزيونية التابعة لِفريقه فيورنتينا الإيطالي.

وبدا رشيد غزال بِهذا النوع من السراويل – الذي يُراد لها أن تكون موضة رائجة وسط الشباب – مرتاحا نفسيا وهو يردّ على أسئلة الإعلامي الذي حاوره. كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه.

ومثل السراويل المُمزّقة، يوجد الوشم والإنجاب قبل الزواج، وغيرها من “الآفات”، التي يُدفع إليها نجوم الكرة والفن دفعا في المجتمعات الغربية، حتى يصل صداها إلى الشباب بِالسرعة الإلكترونية.

وأبصر رشيد غزال النور بِمدينة ليون الفرنسية عام 1992، من أسرة جزائرية تنتمي إلى ولاية تلمسان ومُقيمة بِهذا البلد الأوروبي.

ومازال رشيد غزال لم يجد ضالّته بعد مع فريقه الجديد فيورنتينا، وفي حال إخفاق آخر – لا قدّر الله – يكون هذا اللاعب قد اقتفى خطى شقيقه عبد القادر (المهاجم الدولي المُعتزل)، الذي بِدوره لم يُوفّق كثيرا في مشواره الكروي، واعتزل اللعبة مبكّرا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • سمير عدلي

    أبو أحمد
    ما تقوله حقيقة، لكن هذا الاعب الدولي يقتدي به الكثير من الشباب الذين يحبونه، فينحرفون بسببه. لو كانت القناة عربية لرفضته بسبب سرواله الممزق لكن هذا لا يبالي به الغرب الذي حطم أخلاق شبابنا و هممهم. نسأل الله العافية.

  • محمد53

    يقول المثل بان ' العقل السليم في الجسم السليم " و يقول مثل شعبي جزائري آخر " كول ما يعجبك و ألبس ما يعجب الناس " . هذا الشخص ليسه برياضي و لا بمتشبع بثقافة بلاده الاصلية و لا بلا اجداده . هذا مجرد مقلدا عميا للغربيين فهو كالظل ليس له شخصية و لا حياء . همه ارضاء اسياده الاشهاريين مقابل كمشة من الاورو و فقط . يا له من إنحطاط .

  • جزائري

    هذا قمة الانحراف و انعدام التربية و الاخلاق الحسنة لكن على وسائل الاعلام المحلية عدم التطرق اصلا لامثال هؤلاء

  • أبو أحمد

    كلامي ليس دفاعا عن راشيد غزال أو غيره بل لإظهار الحقيقة في البلدان العربية عامة و الجزائر خاصة ألا يوجد أناس يرتدون سراويل ممزقة و لا أحد يقول لا الحقيقة أينما تذهب الجهل طم وعم ليس في البر حتى في البحر فلاتغمضون عين عن بعض و تفتحون عين عن بعض بل كونوا مع الحق

  • أحمد الأحمدي

    تجوز فيه الزكاة .

  • أحمد الأحمدي

    تجوزفيهالزكاة .

  • محمد صلاح

    منحرف وليس محترف .. يقلدون الغرب حتى في أتفه الأمور