-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لإجبار مالك وبوحفص على تقديم حصيلتهما

غسيل شباب بوزداد سينشر في المحاكم قريبا

بلال وهاب
  • 552
  • 0
غسيل شباب بوزداد سينشر في المحاكم قريبا
ح.م
رئيس مجلس إدارة بلوزداد الأسبق ،رضا مالك

تسعى الإدارة الحالية لشباب بلوزوداد، لليّ يد رئيس مجلس الإدارة المعزول محمد بوحفص و سلفه رضا مالك، وإجبارهما على تقديم كل الوثائق التي بحوزتهما وعرض حصيلتهما على أعضاء مجلس الإدارة، وهو ما يسمح للممول الجديد للنادي لبدء مشروعه.

وحسب مصدر عليم، فإن رئيس مجلس الإدارة الحالي، رياض بوستة، هدد باللجوء إلى العدالة في غضون الأيام القليلة المقبلة، لتقديم شكوى ضد كل من بوحفص ومالك، اللذين لم يقدما حصيلتهما، مع الإشارة إلى أن بوحفص، لم يظهر له أي أثر منذ مدة، ولم يجد لا بوستة ولا شتوف أي وسيلة للتواصل معه لا عبر الهاتف ولا عبر الوسطاء، فيما يحتفظ مالك بتقارير عهدته في مكتبه الخاص.

وأكد بوستة، في تصريح لإذاعة البهجة، صبيحة الجمعة، أنه سيضطر للجوء إلى العدالة في حال رفض المسؤولين السابقين تقديم الوثائق المطلوبة في أقرب قوت ممكن، معتبرا بأنها الخطوة الوحيدة لحل الأزمة.

وقال نفس المتحدث أيضا، إنه سيستقيل مباشرة بعد تسوية الأمور الإدارية للنادي، لأنه من الصعب مواصلة العمل في ظل تعفن محيط النادي، مع الإشارة إلى أن رئيس النادي الهاوي كريم شتوف، أعلن استقالته من منصبه، بعد هزيمة الفريق أمام اتحاد الجزائر الأربعاء الماضي، والتي أعقبتها أعمال شغب من قبل أنصار الفريق الذين اقتحموا أرضية ميدان ملعب 20 أوت.

ويدفع الشباب ثمن الصراعات الداخلية بين مسؤولين حاليين وسابقين للنادي، الذين أطاحوا برضا مالك، وأجبروه على عدم الترشح لرئاسة مجلس الإدارة في ديسمبر 2016، و قدموا الشباب على طبق لمحمد بوحفص، الذي يسير بالفريق بخطى ثابتة نحو الرابطة الثانية “موبيلس”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!