-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحادثة سجلت بأحد شوارع مكة

غضب في السعودية بعد تعرض امرأة منقبة للتحرش!

جواهر الشروق
  • 3251
  • 7
غضب في السعودية بعد تعرض امرأة منقبة للتحرش!
أرشيف

كشفت الشرطة السعودية حقيقة مقطع فيديو انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، يظهر تحرش شاب بامرأة في أحد شوارع جدة.

ويظهر الفيديو شابا وهو يسير بين السيارات نحو امرأة منقبة، ويحاول التحرش بها ومضايقتها في وضح النهار أثناء سيرها بالشارع أمام مركز تجاري في مدينة جدة، ثم يهم بمغادرة المكان بعد مشادة بينهما.

وأثار مقطع الفيديو المتداول غضبا عارما في المملكة، حيث طالب نشطاء مواقع التواصل بضرورة القبض عليه لينال جزاءه.

وتعليقا على الفيديو، قالت شرطة مكة، إن “المقطع المتداول يعود لقضية سابقة باشرتها الجهات الأمنية بمحافظة جدة بتاريخ 25 جوان 2020”.

وأشارت إلى أن “الجهات الأمنية تمكنت في حينه من تحديد هوية الجاني والقبض عليه، واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية وأحيل إلى فرع النيابة العامة”.

يشار إلى أن قانون مكافحة التحرش في السعودية، ينص على فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامات مالية باهظة على المدانين.

وفي 2021 أضافت السلطات السعودية تعديلا على القانون، يقضي بضرورة التشهير بالشخص الذي تثبت إدانته بالتحرش على وسائل الإعلام المحلية أو المختلفة حسب جسامة الجرم المرتكب.

المصدر: سبوتنيك

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • نحن اخوة

    جئنا اليكم بمجموعة مقالات تفتح العقول والقلوب لا للظلم الوزراء ازيحوا الغطاواجعلوا من الشعب داعم للحركة الوطنية الشباب الملتزم الشعر والهندام فسيحوا في الارض والتمكين اسكتوا افواه المرضى المخالفين لشريعة الله الشباب ارا د الدخل الفائض المؤسسة المحتركة المنصة المتحركة العبث بالجيش ليس تخويف لكن مسار عشوائي يقمع الاخر ويقبل بالخلافات لغلق الشيخوخة ودفع العجلة

  • ادمان وتخدير

    على ان تتخلى على دينك فلا

  • الى اين نذهب

    كثر الخبث

  • شيء تتقزز منه

    dentiste voyoux

  • the Rith

    هذه هي قشور الحضارة الغربية للاننا تركنا لب الحضارة العربية

  • المثاق الغليظ

    ليس تحرش

  • جزائري .dz

    هذه سلوكات يومية يمارسها الجهلة والحمقى و في كل الدول بما فيها الاسلامية ومنها بلادنا طبعا ... فأتركونا من النفاق ومحاولة اظهار مثل هذه السلوكيات وكأنها حالة معزولة لا ولا ولا ... بل هي أمور يشاهدها حتى الأعمى وفي كل زاوية و في كل شبر من أرض الجزائر : في وسائل النقل وفي المؤسسات وفي الادارات وفي الساحات العمومية وفي المؤسسات التعليمية ... الخ