-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مُمثّلا لِنادي نابولي الإيطالي

“غلام” على موعد مع أقدم جامعة في العالم

علي بهلولي
  • 994
  • 0
“غلام” على موعد مع أقدم جامعة في العالم
ح.م

اختارت إدارة نادي نابولي اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام، لِتمثيلها في ندوة تُعقد بِالجامعة التابعة لِهذه المدينة الإيطالية، في الـ 10 من أفريل المقبل.

وبرمج المُنظّمون هذه الندوة بِجامعة “فريديريكو الثاني”، التي تُعدّ أقدم مؤسسة حكومية للتعليم العالي، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عصر “القرون الوسطى” وبِالضبط عام 1224م.

وسيكون المدافع فوزي غلام مرفوقا في هذه الندوة، بِزميلَيه في فريق نابولي: لاعب الخط الخلفي الإيطالي كريستيان ماجيو، والقائد متوسط الميدان السلوفاكي ماراك هامسيك. كما يحضرها أساتذة جامعيون ومثقفون، وغيرهم.

وسيتمحور النقاش في هذه الندوة حول إبراز القيمة الإجتماعية للرياضة، وسَرْدِ نماذج ناجحة لِرياضيين أجانب اندمجوا في المجتمع الإيطالي، وتشجيع الطلبة على تحقيق أهدافهم بعد التخرّج الجامعي.

وتهتمّ النوادي الكروية الأوروبية كثيرا بِهذا النوع من النشاطات، التي تبقى مغيّبة عن فرق البطولة الوطنية، حيث لا تسمع سوى “صهيل” تبادل التهم، ومزاعم ترتيب نتائج المقابلات، والبكاء الأبدي عن قلّة الدعم الحكومي، ومشاهد أخرى أكثر “قرفا”.

للإشارة، فإن فوزي غلام عاد في الأيّام القليلة الماضية إلى أجواء التدريبات مع فريقه نابولي الإيطالي، بعد إصابة تعرّض لها على مستوى الركبة مطلع نوفمبر المنصرم، وأجبرته على إجراء عمليتَين جراحيتَين. في حين يُنتظر أن يلعب المقابلات من جديد في الشهر المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!