-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مانشستر يونايتد مازال مُصرّا على انتدابه

غلام يعود إلى أجواء التدريبات

علي بهلولي
  • 721
  • 1
غلام يعود إلى أجواء التدريبات
ح.م
فوزي غلام

عاد اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام إلى أجواء التدريبات مع فريقه نابولي الإيطالي، بعد ابتعاده عن المنافسة منذ أربعة أشهر ونصف الشهر، بِداعي الإصابة.

وكان فوزي غلام قد تعرّض لإصابة على مستوى الركبة مطلع نوفمبر الماضي، فأجرى بعدها عملية جراحية ناجحة، ثم ابتعد عن المنافسة. قبل أن يعود في فيفري المُنصرم إلى أجواء التدريبات، وحينها سقط مُجدّدا في مطبّ الإصابة، وأجرى عملية جراحية ثانية.

وحضر المدافع غلام تدريبات نابولي، الجمعة الماضية، لكن المدرب ماوريسيو ساري طلب منه الخضوع لِمران خفيف تفاديا لِمشكل آخر هو في غنى عنه.

وتنتظر فريق نابولي إلى غاية نهاية الموسم الحالي في الـ 20 من ماي المقبل، 9 مقابلات بِرسم بطولة إيطاليا. وبِالتالي سيلعب فوزي غلام بعضها لاسيما الشطر الأخير منها.

هذا وذكرت صحيفة “إل ماتينو” الإيطالية، السبت، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جدّدت اهتمامها بِإنتداب غلام الصيف المقبل، وقالت أيضا إن نظيرتها من نابولي حدّدت شرطا جزائيا قيمته 50 مليون أورو، يدفعه الدولي الجزائري أو الفريق الذي يُريد جلبه، قبل انقضاء مدّة العقد في الـ 30 من جوان 2022.

وتتفاوض إدارة نادي نابولي حاليا مع نظيرتها من بنفيكا البرتغالي، لِجلب المدافع الإسباني أليخاندرو غريمالدو الصيف المقبل، تعويضا مُحتملا للاعب فوزي غلام. مع الإشارة إلى أن الشرط الجزائي لِعقد غريمالدو قيمته 30 مليون أورو، كما أن هذا الكروي يشغل نفس منصب فوزي غلام، المُرادف لِمدافع أيسر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Yacine amrani

    Napoli sans ghoulam c'est comme un café sans sucre, ghoulam c'est le meilleur latéral gauche sur la planète