-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد غياب دام 6 أشهر كاملة

غلام يعود إلى أجواء الملاعب وماجر يراهن عليه أمام البرتغال

نبيل بلحيمر
  • 1261
  • 0
غلام يعود إلى أجواء الملاعب وماجر يراهن عليه أمام البرتغال
ح.م

كان الدولي الجزائري فوزي غلام، حاضرا رفقة فريقه نابولي الإيطالي في لقاء، الأحد، أمام نادي تورينو ضمن الجولة الـ36 من البطولة الإيطالية، حيث ورد اسمه في قائمة الـ18 من طرف المدرب ماوريسيو ساري، وهذا ما سيكون في صالح مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر الذي يراهن على عودة غلام لاستدعائه تحسبا لمواجهة المنتخب البرتغالي وديا يوم 7 جوان القادم.
وخالف ساري كل التوقعات بخصوص عودة غلام، للمشاركة في المباريات، حيث بات اللاعب جاهزا للعب في اللقاءات بصورة طبيعية بعد تعافيه من الإصابات التي لاحقته هذا الموسم.
وكشف مدرب نابولي عن قائمة فريقه الخاصة بمواجهة تورينو، السبت، والتي ضمت فوزي غلام للمرة الأولى منذ إصابته قبل 6 أشهر، فيما غاب عن القائمة السنغالي كاليدو كوليبالي بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فيورنتينا في الجولة السابقة.
وغاب غلام عن الملاعب عقب تعرضه لإصابتين خطيرتين على مستوى الرباط الصليبي في شهر نوفمبر الماضي، وبكسر على مستوى عظمة ركبته في فيفري، خلال التدريبات، ما جعله يجري عمليتين جراحيتين دقيقتين.
وجاء هذا الخبر ليثلج قلب المدرب ماجر، الذي سبق له أن جرب العديد من اللاعبين في منصب الظهير الأيسر في المنتخب الوطني في اللقاءات السابقة، ولكن من دون أن يقتنع بإمكانات أي واحد منهم في صورة مدافع وفاق سطيف شمس الدين نساخ الذي لم يلعب سوى نصف ساعة أمام نيجيريا، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن يهمشه ويرفض استدعاءه في المواجهات الأخيرة، فضلا عن ثنائي اتحاد العاصمة عبد اللاوي وبن موسى.
وسيحاول المنتخب البرتغالي استغلال المواجهة الودية أمام الجزائر، أياما قبل دخوله غمار المشاركة في كأس العالم 2018 المقررة بروسيا، من أجل التحضير جيدا لمواجهة المنتخب المغربي، ضمن الجولة الثانية من “المونديال”، والتي تضم رفقة المغرب أو البرتغال منتخبي إيران وإسبانيا، وبالتالي سيشارك بكامل نجومه بقيادة “الدون” كريستيانو رونالدو”، والتشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاءات الدور الأول، الأمر الذي يحتم على المدرب ماجر الاعتماد على جميع اللاعبين المحترفين بمن فيهم فوزي غلام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!