-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عودته مرتقبة أواخر شهر أفريل

غلام يُمكنه خوض مباراة “الخضر” والبرتغال

علي بهلولي
  • 669
  • 0
غلام يُمكنه خوض مباراة “الخضر” والبرتغال
ح م
فوزي-غلام

يُمكن للاعب الدولي الجزائري فوزي غلام العودة إلى المنافسة قبل نهاية الموسم الحالي، كما أكدته إدارة فريقه نابولي الإيطالي، الخميس.
وأجرى فوزي غلام، الخميس، فحصا طبيا بِإحدى العيادات الخاصة بِالعاصمة الإيطالية روما، وتبيّن أنه بدأ يتماثل للشفاء، وأوشك أن يكون جاهزا للمنافسة. على أن يخضع المدافع الدولي الجزائري لِفحص طبيّ نهائيّ بعد أسبوعَين من الآن.
وقالت إدارة نادي نابولي في بيان لها، إن الفحوصات الطبية بِعيادة “فيلا ستيوارت” منحت الأمل للاعب غلام، بِالعودة إلى المنافسة قبل نهاية الموسم الحالي. فيما ذكرت تقارير صحفية إيطالية، الخميس، أن غلام يُمكنه خوض أوّل مباراة رسمية مع نابولي، في الـ 29 من أفريل المقبل خارج القواعد أمام فيورنتينا، بِرسم الجولة الـ 35 من عمر البطولة المحلية، التي لُعبت منها لِحدّ الآن 30 جولة.
وكان غلام قد تعرّض لِإصابة خطيرة على مستوى الركبة (تمزّق الأربطة الصليبية) مطلع نوفمبر الماضي، أجبرته على إجراء عملية جراحية والإبتعاد عن المنافسة. ولمّا عاد إلى أجواء التدريبات شهر فيفري الماضي، سقط مُجدّدا في مطبّ الإصابة، وخضع لِعملية جراحية أخرى، وابتعد كذلك عن المنافسة.
ويعني التقرير الطبي المُشار إليه، أن فوزي غلام يُمكنه أيضا حضور وقائع المباراة الودّية بين المنتخب الوطني الجزائري والمُضيف البرتغالي، بِالعاصمة لشبونة في الـ 7 من جوان المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!