-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كشف عن التحضير للمؤتمر الأول للحزب استعدادا للرئاسيات المقبلة

غول يدعو الفاعلين السياسيين إلى توحيد الصفوف

إلهام بوثلجي
  • 606
  • 5
غول يدعو الفاعلين السياسيين إلى توحيد الصفوف
ح.م

اعتبر رئيس حزب تجمع أمل الجزائر (تاج) عمار غول، أن الجزائر تعيش مرحلة صعبة، داعيا كل الفاعلين السياسيين لتوحيد الصفوف لمواجهة هذه التحديات، خاصة في المجلين الاقتصادي والاجتماعي.
وقال غول، السبت، على هامش لقاء خصص لتنصيب المجلس الوطني لرؤساء المجالس الشعبية البلدية والولائية لحزب “تاج”، أن التحديات التي تواجهها البلاد على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، تستدعي من جميع الفاعلين السياسيين تجنيد كل الطاقات للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وتحقيق التنمية الاقتصادية خارج إطار المحروقات والدفاع عن كل المكاسب المحققة في مختلف المجالات.
ودعا رئيس حزب تاج منتخبيه على مستوى المجالس المحلية إلى تقديم مقترحات لتعديل قانون البلدية والولاية وكذا قانون الانتخابات لمواكبة وتحقيق الديمقراطية التشاركية والفعل الانتخابي مع العمل على تجنيد المجتمع نحو الفعل السياسي، مؤكدا على ضرورة خلق التكامل والتعاون بين الإدارة والمنتخب والمجتمع وفق ما يمليه القانون.
وكشف غول عن الاستعداد للتحضير للمؤتمر الأول للحزب من خلال التأطير الجيد للمنتخبين ومواكبة التطورات والأحداث الراهنة على كل الأصعدة إلى جانب التحضير للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أنه تم تنصيب هيئة وطنية لتحضير أشغال هذا المؤتمر، أما بالنسبة لموقف حزبه من الرئاسيات المقبلة، فقال أن حزبه سيعمل جاهدا لبلوغ مستوى التحديات والأحداث وتطلعات المجتمع حتى يتسنى له القيام بدور أساسي وفعال في هذا الاستحقاق نظرا لأهميته بالنسبة لمصير البلاد.
ودعا في سياق ذي صلة إلى بذل جهود مضاعفة لتدعيم اقتصاد وطني متنوع خارج عن المحروقات، لافتا إلى أهمية تشجيع التعامل بالصيرفة الإسلامية وتحريك آليات استيعاب السوق الموازية والعمل على رقمنة الأنظمة البنكية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • المخلوقات العجيبة

    كما يقول المثل توصي القط علي الشحمة ؟
    راهم يعملوا باالتناوب الليل مع النهار h24 النهب رآه في اللعب
    ماتخفش بلاستك راهي مضمونة لاعب قديم
    و السلطة في الجزاءر احيانا تجيب وزراء من la casse

  • محمد علي الشاوي

    خلوه يتصدى

  • ali

    لو كنت في دولة عادلة لكنت الان تدعو المساجين ليتحدو في السجون،و ينظفو غرفهم.

  • عبدالقادر -الجزائر الأم

    لو كنت مكانك يا الغول لما نطقت بكلمة واحدة لثلاثة أسباب:
    1-لأن الشيات لغيره ،ليس له مبدأ ،ولا يحق له أن يتكلم باسم غيره،،،
    2-لأن الأرواح التي يحصدها الطريق السيار بسبب فسادته قبل مضي 10سنوات،ستطالب من الله الإقتصاص منك يوم لا ينفع لا رئيسا ولا مرؤوسا،،،
    3-ناهب أموال الشعب لا يحق له التكلم باسم هذا الشعب،،،

  • Imazighen

    تحالف تاج، سمح له بالمشاركة في الانتخابات الفارطة دون تحالف مع حزب آخر ولا نسبة 4%، لماذا؟ بلدية بوزريعة التي فاز بها بأغلبية المقاعد، ثبت مما لا يدع مجالا للشك التزوير، غول وحركته يقبل بالغش - مخالفا لحديث محمد صلى الله عليه وسلم -من غشنا ليس منا-