-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فتاة تسجن بسبب سرقة غطاء فراش لضمه لجهاز العروس

الشروق أونلاين
  • 2371
  • 0
فتاة تسجن بسبب سرقة غطاء فراش لضمه لجهاز العروس

فصلت أمس محكمة حسين داي في قضية المتهمتين بالسرقة في حالة التلبس لإحدى محلات بيع الأقمشة بالقبة بستة أشهر حبسا غير نافذ في حق كل من الطالبة “س.م” و6 أشهر حبسا نافذا لـ”ع.و” المتواجدتين منذ أسبوع بمؤسسة إعادة التربية بالحراش، بسبب عدم تقديم عقد زواج المتهمة “ع.و” الذي كان قد طلب به رئيس المحكمة من أجل إطلاق سراحها. في حادثة فريدة من نوعها وبطلب من رئيس محكمة حسين داي المتمثل في الحصول على عقد زواج المتهمة “ع.م” من اجل إطلاق سراحها.بعد أن كان وكيل الجمهورية قد أمر بإيداعها الحبس المؤقت بسبب سرقة غطاء فراش من أحد المحلات المتواجد بشارع الإخوة عبد السلامي بالقبة، ولأن عقد القران لم يتم الى غاية الأمس، فقد تراجع القاضي عن قراره، ليتأجل الزفاف في إنتظار إستئناف دفاع المتهمة. وتعود حيثيات القضية حسب محضر سماع محافظ الشرطة رئيس الأمن الحضري الرابع بأمن دائرة حسين داي الى تاريخ 25/04/2007 على الساعة الرابعة زوالا إثر تواجد عناصر الأمن بالقرب من المحل، حيث تم توقيفهم من قبل الضحية الذي أخبرهم بفرار المتهمتين وبحوزتهما غطاء الفراش.

وبعد عملية بحث تم توقيفهما بمحل الهاتف النقال وتم إيداعهما الحبس الإحتياطي. وأثناء مثولهما أمام العدالة بتاريخ 29/04/2007 صرحت المتهمة “س.م” بأنها دخلت مع صديقتها “ع.و” الى متجر الضحية المدعو “ط.س” المتواجد بالقبة، وبينما كانت هذه الأخيرة تتحدث معه لإغفاله، قامت هي بأخذ الغطاء، ثم لحقت بها صديقتها ولاذتا بالفرار، قبل أن يلحق بهما صاحب المحل لإسترجاع الغطاء، وهي الأقوال التي أكدتها المتهمة “ع.و”.

يذكر أن النيابة كانت قد التمست عامين حبسا نافذا في حق المتهمتين، في حين تنازل الطرف المدني في جلسة الأمس لدوافع إنسانية.

سليمة حمادي

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!