-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • أمين

    الإسلام دين الله لا يفشل ولا يتأثر بل نحن العرب الذي أعزنا الله بالاسلام إذا تركناه فقد نصبح كلغربان فقد اقسم الله انه هو الغالب ورسله وفي الاخير هناك النار وهناك الجنة فولدنا أحرار والله عز وجل أعطانا حرية الاختيار ولكن حذرنا ألا نموتوا الا ونحن مسلمون(الله ما ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة).

  • مين

    ارى ان الاسلام اصبح تصنعا وطلبا للشهرة، اكثر منه تدينا يمكنهم مغادرة بلاد الكفر فرنسا ويرجعون الى بلادهم الاسلامية، ولن يفعلو ذلك لانهم يريدون العيش في البلاد العلمانية، التى تمنحهم الحقوق والفرص التي لم يجدوها في بلادهم الاسلامية.

  • المتأمل

    لخلفة : الله يعز المجتهدين والنزهاء والمثابرين والذين يبتكرون ويخترعون ما يسعدون به الانسانية والذين يسهرون الليالي لخدمة شعوبهم والبشرية جمعاء . والله لا يعز أبدا الجهالة والمنافقين والذين يخربون بيوتهم بأيديهم ... يقول مصطفى محمود : إذا نزل مؤمن وكافر إلى البحر فلا ينجو إلا من تعلم السباحة، فالله لا يحابي الجهلاء فالمسلم الجاهل سيغرق والكافر المتعلم سينجو .

  • المتأمل

    لخلفة : الله يعز المجتهدين والنزهاء والمثابرين والذين يبتكرون ويخترعون ما يسعدون به الانسانية والذين يسهرون الليالي لخدمة شعوبهم والبشرية جمعاء . والله لا يعز أبدا الجهالة والمنافقين والذين يخربون بيوتهم بأيديهم ... يقول مصطفى محمود : إذا نزل مؤمن وكافر إلى البحر فلا ينجو إلا من تعلم السباحة، فالله لا يحابي الجهلاء فالمسلم الجاهل سيغرق والكافر المتعلم سينجو . ― مصطفى محمود

  • tiger

    hadhak el hidjab la3ziz!!!!!

  • خليفة

    اللهم اعز الاسلام و المسلمين في كل مكان و اخذل اعداءهم اعداء الدين ،اللهم انصر كل امراة او بنت تعمل على الحفاظ على شرفها و دينها في كل مكان من العالم.

  • جلال

    ولا تلمس أشفاري الإصطناعية !أليس الحديث حسب زعمهم يقول : لعن الله النامصة والمتنمصة الى آخره