-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يؤكد بقاءه في الفريق.. عبد القادر عمراني

فخور بالتتويج مع الشباب.. عقدي انتهى في ماي لكن كل شيء ممكن

بلال وهاب
  • 606
  • 0
فخور بالتتويج مع الشباب.. عقدي انتهى في ماي لكن كل شيء ممكن
عبد القادر عمراني

عبر المدرب عبد القادر عمراني، عن سعادته الكبيرة بالتتويج الرابع الذي حققه في مسيرته التدريبية في منافسة الكأس، والأول له مع الشباب والذي جاء بعد موسم استثنائي، كما ألمح إلى امكانية المغادرة وتغيير الأجواء هذا الصيف.
وقال عمراني، في تصريح للشروق، عقب نهائي الكأس، أنه جد فخور بما قدمه أشباله طيلة المرحلة الثانية من الموسم الماضي، كما شكر الإدارة على توفيرها لكل الإمكانيات اللازمة: “هذا الفوز هو ثمرة العمل الكبير، الذي تقوم به الإدارة وكل مسيري الفريق واللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، فبعد بداية صعبة في الموسم المنقضي، اليوم أسعدنا المناصرين بتحقيق البقاء ونيل الكأس الثامنة.. بخصوص مستقبلي، فعقدي انتهى في شهر ماي الماضي ولا يمكنني التأكيد على أي خبر، لأن كل شيء وارد”.
وكشف نفس المتحدث، بأنه كان يتوقع الطريقة التي سيلعب بها منافسه في شبيبة بجاية المدرب معز بوعكاز، مشيرا إلى أن لاعبيه صنعوا الفارق في الشوط الثاني، بعد تطبيقهم للتعليمات: “في المرحلة الأولى كنا نلعب الكرة من التماس إلى التماس، أي نستغل عرض الملعب ولم نكن نلعب في العمق، وما بين شوطي اللقاء طلبت من عناصري اللعب بطريقة مباشرة نحو الأمام، لأننا توقعنا حفاظ المنافس على طريقته في الدفاع، ولحسن الحظ كانت النتيجة جيدة وتمكنا من افتتاح باب التهديف وأضفنا الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من اللقاء”.
وفيما يخص استبدال يوسف بشو، في الشوط الثاني بدل بالغ الذي كان الأضعف في الهجوم، قال عمراني “لم أكن أنوي استبدال بشو، ولكن الأخير لم يكن بكامل لياقته البدنية، فقد عاد مؤخرا من الإصابة ولذلك لم يقدم ما كان منتظرا منه، كما طلبت من جرار التقدم إلى الأمام لمساعدة الهجوم أيضا ولكنه لم يكن ايجابيا ولذلك أجريت بعض التعديلات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!