-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تولى لتوه تدريب الفريق الصيف الماضي

فينجر يقترب من خلافة توخيل في سان جيرمان

فينجر يقترب من خلافة توخيل في سان جيرمان
ح.م
المدرب أرسين فينجر

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن أرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، اقترب من تولي المسؤولية الفنية لباريس سان جيرمان الفرنسي خلفاً للألماني توماس توخيل المدرب الحالي للفريق.

وأوضح تقرير لراديو “مونت كارلو” الفرنسي أنه رغم البداية القوية للباريسيين في الدوري وتحقيق انتصار كاسح في دوري أبطال أوروبا، إلا أن حدة الخلافات تتصاعد بين المدرب توخيل من جهة والمدير الرياضي هنريكي أنتيرو من جهة أخرى.

وكشف التقرير أن الخلافات بين أنتيرو وتوخيل تعود إلى الميركاتو الصيفي وفشل إدارة الفريق الباريسي في ضم أي لاعب وسط وهو ما طلبه المدير الفني لفريق العاصمة.

ويتصدر باريس ترتيب فريق الليج 1 بفارق 8 نقاط عن ليل الثاني بعد 9 جولات فقط، حيث لم يخسر أي نقطة وسجل 32 هدفاً ويتصدر مهاجماه كيليان مبابي ونيمار ترتيب هدافي الدوري برصيد 8 أهداف لكل لاعب.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا خسر باريس مباراته الأولى 3-2 أمام ليفربول في الدقائق الأخيرة قبل أن يفوز على سرفينا زفيزدا الصربي 6-1 بالجولة 2.

وبات سان جيرمان هو ثالث ناد يرتبط اسمه بفينجر في الفترة الأخيرة بعد بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، في ظل تأكيد من المدرب البالغ من العمر 68 عاماً أن رحيله عن الجانرز الصيف الماضي لا يعني اعتزاله التدريب بأي حال من الأحوال.

يذكر أن توخيل تولى لتوه تدريب باريس الصيف الماضي، حيث خاض 12 لقاء رسميا فاز الفريق في 11 منهم وخسر واحدة وحقق لقب السوبر المحلي.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!