-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشغال الطريق كادت ان تتسبب في مجزرة مرورية حقيقية

قتيلان في اصطدام حافلة بثلاث شاحنات بالأخضرية

أحسن حراش
  • 5093
  • 0

عاشت مصلحة الاستعجالات بمستشفى اعمر أوعمران بالأخضرية شمال البويرة، الإثنين، حالة استنفار قصوى على اثر تسجيل حادث مرور خطير على الطريق السيار بمقطع الأخضرية سببه اصطدام تسلسلي بين شاحنتين وحافلة لنقل المسافرين ومركبة سياحية نتج عنه وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين حولوا جميعهم إلى مستشفى المدينة لتلقي الاسعافات الضرورية. علما أن أحد الضحيتين هي المدعوة الياقوت كبال 75 سنة، أما الضحية الثانية فهي مجهولة.
واستنادا إلى رواية شهود فإن الحادث سجل زوالا بالمخرج الشمالي لمدينة الأخضرية عبر الطريق السيار باتجاه العاصمة، حيث يعرف المكان أشغال ترميم للطريق وغلق أحد الاتجاهين، وهو ما خلف ازدحاما مروريا قبل أن يتفاجأ صاحب الحافلة العاملة عبر خط الأخضرية الرويبة والتي لحسن الحظ لم تكن مملوءة بالركاب، بشاحنة مقطورة فقد صاحبها السيطرة عليها وتصطدم به بقوة ثم تسحبه نحو شاحنة مقطورة أخرى ومركبة سياحية، ما نتج عنه وفاة شخصين على الفور وإصابة 10 آخرين تتراوح أعمارهم بين 6 و78 سنة، حول 8 منهم نحو مستشفى الاخضرية أين تلقوا الإسعافات الضرورية حسب مدير المؤسسة علي بداوي قبل مغادرتهم ماعدا سائق الحافلة الذي خضع لعملية جراحية بالمستشفى، مضيفا بتسخير كل الطواقم الطبية وشبه الطبية للتكفل التام والجيد بالمصابين قبل مغادرتهم في أحسن الظروف.
تجدر الإشارة إلى أن الطريق السيار يعرف عدة أشغال لترميم مقاطع منه وهو ما يخلف يوميا ازدحاما كبيرا وحوادث مرور فضلا عن الضغط المسجل على مصلحة الاستعجالات بمستشفى الأخضرية، الأمر الذي يستدعي الاستعجال في الانتهاء من تلك الأشغال.
وفي وقت سابق أفاد بيان لمصالح الحماية المدنية لولاية البويرة، أن الحادث وقع في حدود منتصف النهار، إثر اصطدام حافلة لنقل المسافرين وثلاثة شاحنات مقطورة على مستوى الطريق السيار شرق غرب اتجاه الجزائر مخرج الأخضرية مقابل حي الجديد أول نوفمبر.

وذكر المصدر أن الحادث خلف 2 وفيات و 14 جريحا تم نقل الضحايا من طرف الحماية المدنية إلى مستشفى الأخضرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!