-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مساء هذا السبت

قديورة يغيب عن مواجهة برمنغهام

علي بهلولي
  • 533
  • 0
قديورة يغيب عن مواجهة برمنغهام
ح.م

لن يخوض اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة مباراة فريقه نوتنغهام فورست و الضيف برمنغهام، بِداعي الإصابة.

جاء ذلك على لسان التقني الإسباني آيتور كارانكا مدرب فريق نوتنغهام فورست، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس. عِلما أن المباراة المذكورة تُجرى مساء السبت المقبل، ضمن إطار الجولة الخامسة من عمر بطولة القسم الثاني الإنجليزي.

وأوضح آيتور كارانكا أن لاعبه قديورة يُعاني إصابة على مستوى الخدّ، وليس مستعدّا بعد لِخوض مواجهة برمنغهام. وأضاف أن “المكروه” لا يدعو إلى القلق وسيعود الدولي الجزائري إلى المنافسة بعد هذا اللقاء.

وأضاف مدرب فريق نوتنغهام فورست، أنه لا يدري إن كان طبيب النادي سيقترح على قديورة خوض المقابلات وهو يضع قناعا في وجهه. مُؤكدا على أهمية لاعب مثل قديورة، خاصة بعد تألّقه في الجولات الأربع السابقة، حيث سجّل متوسط ميدان “الخضر” هدفا وقدّم تمريرة حاسمة.

وكان قديورة قد غادر أرضية الميدان في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأوّل (الصورة المُدرجة أعلاه)، بعد اعتداء خشن تسبّب فيه لاعب من الفريق المُنافس ويغان. وعوّضه زميله بِالخط نفسه في نادي نوتنغهام فورست بان واتسون.

حدث ذلك خلال مباراة فريقه نوتنغهام فورست والمضيف ويغان مساء السبت الماضي. وقد أُقيمت فعّالياتها لِحساب الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الثاني الإنجليزي، وانتهت بِنتيجة التعادل هدفَين في كل شبكة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!