-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

قطر مُرشّحة لِاحتضان مقابلات “البي آس جي” في رابطة الأبطال

علي بهلولي
  • 962
  • 0
قطر مُرشّحة لِاحتضان مقابلات “البي آس جي” في رابطة الأبطال
ح.م

ترغب إدارة نادي باريس سان جيرمان في إكمال منافسة رابطة أبطال أوروبا، بِقطر بدلا من فرنسا. بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

وكان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد افتكّ في الـ 11 من مارس الماضي، تأشيرة التأهّل إلى ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا، بعد اجتيازه عقبة بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوجد قطر ضمن قائمة مُصغّرة لِأسماء بلدان، ترغب إدارة نادي “البي آس جي” في التنقل إلى إحداها، لِإحتضان مقابلات فريق النجمَين نيمار ومبابي في رابطة أبطال أوروبا. وذلك في حال تعذّر تنظيمها بِفرنسا، البلد الذي اتّخذت حكومته مساء الثلاثاء، قرار إنهاء الموسم الكروي المحلي قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

جاء ذلك، الأربعاء، على لسان المسؤول القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكما أوردته قناة “آر آم سي”.

وتُعدّ فرنسا من أكثر بلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 24087 شخص، وإصابة 166420 فرد، وشفاء 48228 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية في هذا البلد. وبِالمقابل، سُجّلت وفاة 10 قطريين، وإصابة 12564 شخص، وشفاء 1243 آخر.

ولكن إذا كان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يتّجه لِاستئناف نشاط رابطة الأبطال لاحقا، فهل يقبل بِتنظيم مقابلات هذه المنافسة الكبيرة والغالية، في منطقة أخرى من العالم غير القارة الأوروبية؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!