-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

‘كانون’ تعتبر سوق الإليكترونيات في الجزائر من أهم أسواقها

الشروق أونلاين
  • 2557
  • 0
‘كانون’ تعتبر سوق الإليكترونيات في الجزائر من أهم أسواقها


كشفت شركة كانون الشرق الأوسط عن استراتيجية جديدة للتموقع في أسواق الشرق الأوسط و شمال إفريقيا تعتمد على إنشاء شركة كانون الإمارات وافتتاح مركز توزيع في دبي إلى جانب تنظيم معرض “كانون كونشرتو” بدبي، الذي صنف كأول ملتقى من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط كلها، ينفرد بتنظيمه العملاق الياباني للإلكترونيات “كانون”.كما كشفت شركة كانون بمناسبة هذا الملتقى عن انطلاق التحضيرات لافتتاح مكتب تمثيل إقليمي لها بشمال إفريقيا، يتمركز في المغرب لتعزيز تواجدها في المنطقة كلها ولا سيما في الجزائر والمغرب وتونس.
وقال مدير التسويق بشركة كانون الشرق الأوسط محمد سلامة خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة كانون بفندق “مينا السلام” بدبي نهاية الأسبوع الفارط أن كانون حققت نموا يقدر بنحو 40 بالمائة مشيرا على الصعيدين الاقتصادي والبشري مؤكدا ان معرض “كانون كونشرتو” الذي دام طيلة يومي 21 و 22 نوفمبر الجاري بمدينة الأرينا بدبي يعتبر ملتقى تجارياً لطرح احدث ابتكارات كانون في المنطقة، وهو يأتي في سياق الإستراتيجية الجديدة التي تعني بالتركيز على التزام كانون تجاه الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إستراتيجية جديدة لدى “كانون” للتقرب من عملائها


وأكد مدير التسويق محمد سلامة بأن شركة كانون تولي اهتماما كبيرا اهتمام لمنطقة شمال إفريقيا ولذلك فهي تعتزم فتح مكتب إقليمي لها في المغرب لتمثيلها في شمال إفريقيا، وتوقع في هذا الصدد أن يتضاعف رقم أعمال كانون في الجزائر ليتجاوز رقم أعمالها المسجل في المغرب.
وأكد ذات المتحدث في لقاء قصير خص به صحيفتي “الشروق اليومي” و”الخبر” بدبي رقم أعمال شركة كانون تضاعف ثلاث مرات خلال السنوات الثلاث الأخيرة في شمال إفريقيا، مؤكدا أن كانون تحتكر أكبر حصة من سوق الطابعات وماكنات التصوير في الجزائر نظرا لزيادة الطلب على هذا النوع من العتاد من قبل المؤسسات الصغيرة والمؤسسة الناشئة والحديثة النشأة، وذلك على خلفية تركيز الحكومة الجزائرية على تشجيع هذا النوع من المؤسسات.
تحتكر كانون المرتبة الثانية الجزائر في مجال الطابعات وآلات التصوير حسب مدير التسويق. من جهته اعتبر رئيس ومدير العمليات التنفيذية في كانون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا “هاجمي تسوروكا” أن تأسيس شركة كانون الإمارات يشكل خطوة مهمة ونقلة نوعية بالنسبة لإمكانيات كانون في الشرق الأوسط متوقعا أن يساهم هذا التأسيس في تعزيز عمليات البيع والتواصل مع العملاء.

من جانبه، أعرب المدير العام لشركة كانون الإمارات ناصر دروزي عن ثقته بأن كانون الإمارات ستلبي توقعات العملاء وتطور التقنيات الحديثة.
وبمناسبة إعلان شركة كانون الشرق الأوسط عن إنشاء شركة كانون الإمارات “ش.م.م” التابعة لشركة كانون الشرق الأوسط، قال “هاجمي تسوروكا” رئيس ومدير العمليات التنفيذية في كانون أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: “إنشاء كانون الإمارات يشكّل خطوة مهمة باتجاه تحقيق إمكانيات كانون في الشرق الأوسط و نقلة نوعية ستدفع رقم أعمال كانون وتجعلها أقرب إلى عملائنا من خلال تعزيز التواصل وعمليات البيع المباشرة.”

ــــــ
جميلة بلقاسم

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!