-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سطيف تضبط ايقاعاتها على مهرجان جميلة

كركلا في الافتتاح وبوشناق وحمادة هلال وملحم زين يؤكدون مشاركتهم

الشروق أونلاين
  • 3444
  • 0
كركلا في الافتتاح وبوشناق وحمادة هلال وملحم زين يؤكدون مشاركتهم
لطفي بوشناق

ضبطت ولاية سطيف إيقاعاتها على مهرجان جميلة الذي سينطلق من الـ 5 إلى 14 أوت الجاري بمشاركة فنانين عرب وجزائريين سينشطون ليالي المدينة الأثرية التي اعتادت على استقطاب جمهور عريض طيلة السنوات الأخيرة.

  • المهرجان سيدشن طبعته الخامسة ويرتقب أن يسير على نفس وتيرة النجاح التي سجلها في الطبعات السابقة، وستعرف المشاركة العربية حضور فرقة بالي “كاراكلا” اللبنانية التي أوكلت لها مهمة تنشيط حفل الافتتاح.
  • وسيكون الفنان التونسي لطفي بوشناق من الأسماء الفنية الحاضرة لأداء رائعته “ليلي” وأغنية “صون الهوى” و”كلما جن الدجى”، وأما مصر فسيمثلها حمادة هلال مع مشاركة مرتقبة لملحم زين من لبنان وفرقة داودية من المغرب، وتبقى الاتصالات جارية لضمان مشاركة أسماء عربية أخرى.
  • وأما عن الفنانين الجزائريين فسيمثلهم كل من فلة عبابسة وآيت منڤلات ولطفي دوبل كانون وكاتشو وهواري دوفان وصالح العلمي والشاب وحيد وفيصل رحماني، لتبقى القائمة مفتوحة لإحياء السهرات التي ستنطلق في كل ليلة ابتداء من الساعة التاسعة.
  • من جهتها بذلت السلطات الولائية مجهودات كبيرة لضمان السير الحسن للمهرجان، حيث تم تزيين الطريق الولائي رقم 117 الرابط بين سطيف وجميلة بالأعلام والرايات، مع ضبط كل الترتيبات بالمدينة الأثرية التي تزينت لاستقبال ضيوف سطيف، وضمان النقل المجاني للجمهور بعد تسخير حافلات بكل من سطيف والعلمة ستتولى نقل المتفرجين ليلا، كما تم فتح مركز لصحافة بفندق “ستيفيس” لتكون بذلك كل الترتيبات قد ضبطت لإنجاح الطبعة الخامسة من مهرجان جميلة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!