-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أوين توقع استمرار تألقه مع ليفربول

كلوب غير راض على محمد صلاح

الشروق
  • 2444
  • 1
كلوب غير راض على محمد صلاح
ح.م
محمد صلاح

طالب المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نجم الفريق، المصري محمد صلاح، بتقديم المزيد من العطاء خلال المباريات المقبلة.

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد مواجهة كريستال بالاس في الدوري المحلي: “يمكن لمحمد صلاح أن يلعب بشكل أفضل بنسبة 100%، لكنه ساهم بالفعل في كلا الهدفين، ولم يكن في أفضل حالاته، يمكننا اللعب كفريق بشكل أفضل بكثير”.

وأضاف: “من الصعب حقًا القدوم إلى “سيلهرست بارك” مع وجود هؤلاء المشجعين الرائعين، كنا نعلم أن الترحيب سيكون صاخبًا وغير ودّي في الشوط الثاني، هذا مكان رائع للعب كرة القدم”.

ونجح صلاح، على الرغم من عدم تسجيله أهدافاً خلال المباراة في صناعة هدفي الفريق، حيث تسبب في ركلة جزاء أحرز منها الإنجليزي جيمس ميلنر الهدف الأول، وصنع الهدف الثاني السنغالي ساديو ماني.

وحصد ليفربول في هذه المواجهة النقطة السادسة هذا الموسم، بالفوز الثاني له توالياً، بعد التغلب على ويست هام في الجولة الأولى برباعية نظيفة، ليتساوى مع 5 فرق لديهم 6 نقاط أيضًا هم مانشستر سيتي وتشلسي وواتفورد وتوتنهام وبورتموث.

إلى ذلك، توقع الإنجليزي مايكل أوين، نجم ليفربول السابق، أن يواصل المصري محمد صلاح، نجم الريدز الحالي، تألقه مع الفريق في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوين في تصريحات لقناة “بيراميدز” خلال تحليله مباراة الأهلي ووادي دجلة في الجولة الثالثة من الدوري المصري: “بدون شك محمد صلاح قادر على مواصلة التألق مع ليفربول للموسم الثاني على التوالي، فهو ليس لاعب الموسم الواحد”.

وأضاف: “صلاح لاعب رائع ويثبت العكس دائما فيما يخص تألقه لموسم واحد فقط، ونحن سعداء بتواجده في ليفربول، ونستمتع بمستواه في كل أسبوع”.

وتابع: “هو أثبت أنه لاعب رائع أيضا في الدوري الإيطالي وليس في إنجلترا فقط وقادر على التحسن دائما وهو لاعب مهم لليفربول”.

وأوضح: “الكرة المصرية أصبحت مشهورة بشكل أكبر بوجود محمد صلاح ومحمد النني ورمضان صبحي في الدوري الإنجليزي”.

وأتم متحدثا عن مستوى منتخب مصر في كأس العالم الأخيرة بروسيا: “كنت أتوقع مستوى أفضل لمنتخب مصر في مونديال روسيا، لكنه لم يحدث وكان ذلك محبطا، والآن لمصر جمهور أكبر بوجود محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مع ليفربول”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الشلفي

    اذا كان صلاح لم يسجل فهو لا يفوت المباراة إلا ويضع بصمته فهو من صنع الهدفين وتسبب في طرد مدافع الفريق الخصم في أحد الكورات ماذا يريد كلوب اكتر من ذلك . صلاح لاعب جناح ايسر وليس مهاجم صريح راس حربة لديه ميزة انه هداف لكن هذا ليس دوره الاول فهو يصنع ويسجل