-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحارس أليسون أعطى أمانا لخط الدفاع

كلوب يعترف بسوء مستوى ليفربول

الشروق
  • 867
  • 0
كلوب يعترف بسوء مستوى ليفربول
ح.م
يورجن كلوب

اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بسوء مستوى فريقه خلال مواجهة برايتون، رغم تحقيق الفوز بنتيجة (1-0)، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رجال المدرب الألماني حققوا الفوز الثالث على التوالي في البريمييرليغ دون تلقي أي هدف حتى الآن، بعد الفوز على برايتون بفضل هدف المصري محمد صلاح.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية: “لم نقدم أفضل أداء لنا خلال المباراة، ولقد عانينا من صعوبة في خلق الفرص أمام فريق منظم مثل برايتون”.

وأضاف: “برايتون كان جيداً للغاية، والتغييرات التي أجراها أفقدتنا التحكم في المباراة واستطاعوا خلق خطورة على مرمانا، لولا براعة أليسون، بجانب قضاء فريقه على قوة المنافس في الركلات الثابتة”.
وفي ختام تصريحاته، عبّر كلوب عن سعادته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

الى ذلك، نجح البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، في الحفاظ على نظافة شباكه. وقد انضم أليسون إلى صفوف “الريدز” هذا الصيف، قادماً من روما مقابل 67 مليون جنيه إسترليني.

وأثبت حارس روما السابق جدارته منذ انضمامه إلى ليفربول، بالمحافظة على نظافة شباكه في أول 3 مباريات للفريق في البريمييرليغ هذا الموسم.

ولم يتلقّ أليسون أي هدف خلال فوز ليفربول على وست هام يونايتد وكريستال بالاس بنتيجتي (4-0) و(2-0)، قبل أن ينجح في تكرار ذلك أمام برايتون.

ومنذ وصول المدرب الألماني يورغن كلوب إلى ملعب “أنفيلد”؛ لم ينجح ليفربول في الحفاظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات بالبريمييرليغ، كما أن الفريق نفسه لم يحقق هذا الرقم منذ موسم 2013-2014.
وتمكن ليفربول من الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات متتالية في البريمييرليغ، وهو ما لم يحققه منذ موسم 2006-2007، عندما لم تتلقّ شباكه أي هدف طوال 9 مباريات متتالية، تحت قيادة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!