-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سويعات قبيل المباراة الودّية بين "الخضر" وإيران

كيروش: اللعب أمام الجزائر يُشبه مواجهة بطل العالم أو أوروبا

علي بهلولي
  • 1832
  • 4
كيروش: اللعب أمام الجزائر يُشبه مواجهة بطل العالم أو أوروبا
ح.م

امتدح الناخب الوطني الإيراني كارلوش كيروش “محاربي الصحراء”، قبيل مواجهة الطرفَين ودّيا مساء الثلاثاء بِمدينة غراتس النمساوية.

وقال كارلوس كيروش: “الجزائر كانت تستحق الفوز على ألمانيا بطلة العالم في ثمن نهائي مونديال البرازيل 2014. هي المنتخب الوحيد الذي وقف الندّ لندّ أمام المانشافت. اللعب مع محاربي الصحراء يُشبه مواجهة ألمانيا (بطلة العالم) أو إنجلترا أو فرنسا أو البرتغال (بطلة أوروبا). منتخب الجزائر يملك لاعبين يرتدون أزياء نوادٍ كبيرة في أقوى البطولات الأوروبية”.

وأضاف في تصريحات نشرتها الصحافة الإيرانية، الثلاثاء: “منتخبا الإيراني يستعدّ لِخوض مونديال روسيا في الصيف المقبل. أما الفريق الجزائري فهو بِصدد العودة إلى سكّة المنافسات الدولية الكبيرة، على غرار كأس أمم إفريقيا 2019 ومونديال 2022. اختيارنا للمنافس الجزائري لم يكن عبثا ومُفيد لِأشبالنا”.

واختتم التقني البرتغالي يقول: “مواجهة الجزائر ستسمح لنا بِمعاينة قدرات لاعبينا، لاسيما الذين لم تُمنح له الفرصة سابقا. سنتعلّم كثيرا من هذه المباراة، قبيل خوض المونديال الروسي”.

وتنتظر منتخب إيران 3 مقابلات ودّية أخرى: داخل القواعد ضد أوزباكستان في الـ 17 من ماي القادم، وأمام الضيف التركي بعد عشرة أيّام من ذلك، وضد المُنافس الليتواني في الـ 7 من جوان المقبل.

ويستهلّ أشبال الناخب الوطني كارلوس كيروش مشوارهم في مونديال روسيا، أمام المغرب في الـ 15 من جوان المقبل، ثم يُواجهون إسبانيا بعد خمسة أيّام من ذلك، ويُسدلون ستار الدور الأوّل ضد البرتغال في الـ 25 من جوان القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • toto-caca

    إيه ولا اللي يجي يتقعد بينا عندك الحق منتخب بطل العالم و بطل اوربا الناس قاع علابالهم واش كاين

  • Amin

    السلام عليكم.منتخب جزائري ضعيف ضعيف جدا ليس المنتخب الايراني قوي منتخبنا ضعيف هذي هي يذهب ماجر ويأتي مجرب وليس مدرب مثل البعض وهي ماشي تعودنا للاسف

  • محمد

    هذا في الزمن الجميل، أما حاليا أنتم تلعبون أمام فريق مهزوز ،سببه تصفية حسابات يمسك زمام أموره مراهقون يعانون من سن المراهقة، يفعلون ما يحلوا لهم ولا أحد يحاسبهم ،بهذه الطريقة على المنتخب السلام ،و نقطة مهمة كلام كيروش ذكاء منه و فطنة لتنويم المنتخب و لإدخال الغرور عليه.

  • أبو عبد الله

    سالوا على حليلو