-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكدت أن عدة أشخاص متورطون في المؤامرة وليس شخص واحد

لاتويا جاكسون تقول ان شقيقها مايكل قتل

الشروق أونلاين
  • 7259
  • 0
لاتويا جاكسون تقول ان شقيقها مايكل قتل

يبدو أن ملف موت مغني البوب مايكل جاكسون لن يغلق هكذا بسهولة، فقد اضافت شقيقة الراحل لاتويا بعدا آخر، عندما قالت في حديث لصحيفتي “مايل أون صنداي” و”ذي نيوز أوف ذي وورلد” البريطانيتين الأحد ان مايكل قُتل من قبل مجموعة من الأشخاص الجشعين.

  • وكان جو والد جاكسون قال في حديث لقناة “اي بي سي” الأمريكية ان ابنه الذي توفي في 25 جوان لأسباب غير معروفة بعد، تعرض للقتل. وقالت لاتويا للصحيفتين انها طلبت عملية تشريح جديدة وانها مصممة على كشف لغز وفاة شقيقها. واضافت “لدي فكرة واضحة عن نتائج التشريح”. وتابعت “اعتقد ان مايكل تعرض للقتل، لقد ساورتني هذه المشاعر منذ البداية”. واضافت “عدة اشخاص متورطين في هذه المؤامرة وليس شخص واحد. كان محاطا بأفراد يضمرون له الشر. كان مايكل شخصا طيبا ومحبا واستغل افراد هذا الجانب من شخصيته”. واوضحت “قبل أقل من شهر قلت لنفسي ان مايكل سيموت قبل ان يبدأ حفلاته الموسيقية في لندن، لأنه كان محاطا بأشخاص لم يدافعوا حقا عن مصالحه”. وقالت “كانت ثروة مايكل تزيد عن مليار دولار. عندما يساوي شخص هذا المبلغ الكبير من المال من الطبيعي ان يحوم حوله اشخاص لا يضمرون له الخير”. واضافت “قلت لأسرتي قبل شهر انه لن يذهب ابدا الى لندن”. واتهمت لاتويا “مجموعة من الانتهازيين” بإبعاده عن أسرته واصدقائه وبإرغامه على توقيع عقد لإحياء 50 حفلة موسيقية في لندن بمناسبة عودته الى الساحة الفنية. وقالت لاتويا “كان هؤلاء يرون في جاكسون مصدرا لتحقيق الأرباح وجعلوه يدمن على المخدرات. اعتقد ان هذا الأمر افقده توازنه وادى الى وفاته”. واعلنت لاتويا انها مصممة على فك اللغز المحيط بوفاة شقيقها. وقالت “لن يهدأ لي بال طالما لم اكتشف المسؤول (عن وفاته)، لماذا أبعدوه عن اسرته؟ الأمر لا يتعلق بالمال، اريد إحقاق العدالة لمايكل. اريد ان اكتشف ماذا ومن قتل مايكل”. وذكرت لاتويا انه عثر على مايكل في غرفة طبيبه كونراد موراي. وتساءلت
  • “نقل مايكل من غرفته الى غرفة الطبيب وماذا حصل هناك يا ترى؟”. من جهة اخرى ذكرت لاتويا ان مايكل كان يريد ان يعتزل الغناء ليصبح مخرجا. كان اول فيلم سينتجه فيلم رعب بعنوان “ثريلر”. وتابعت “كان سيعتزل الغناء لأنه لم يكن يريد اعتلاء المسرح”. كما اضافت ان شقيقها كان يجدد وصيته كل خمس سنوات “فهل ستظهر وصية جديدة تعود الى العام 2007”.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!