-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يجهز عرضا يتضمن راتبا سنويا بمليوني أورو

لازيو روما يريد براهيمي في الميركاتو

لازيو روما يريد براهيمي في الميركاتو
ح.م
ياسين براهيمي

جدد نادي لازيو روما الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الجزائري ياسين براهيمي خلال الميركاتو الشتوي في شهر ديسمبر المقبل.

وكشفت صحيفة “الكوريير ديلو سبور” عن رغبة نادي العاصمة الإيطالية لازيو روما في ضم نجم بورتو البرتغالي، ياسين براهيمي، خلال فترة التحويلات الشتوية التي ستنطلق في شهر ديسمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي لازيو بصدد تحضير عرض لحسم صفقة براهيمي، حيث سيقترح عليه عقد بـ4 أو 5 سنوات مقابل 2 مليون أورو راتبا سنويا، مع العلم أن صانع ألعاب الخضر لا يريد تمديد عقده مع بورتو الذي ينتهي بحلول الصائفة القادمة، وقد ينتقل إلى ناد جديد بموجب صفقة حرة بعد الانتهاء من التزاماته تجاه الفريق البرتغالي في شهر جانفي المقبل حسب ما تنص عليه اللوائح التنظيمية التي تخص تحويلات اللاعبين.

الجدير بالذكر، أن براهيمي خاض ،الثلاثاء، مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام منتخب البينين في كوتونو التي انهزم فيها الخضر بهدف دون مقابل، وبعد ذلك عاد إلى بورتو من أجل مباشرة تحضيراته معه للمباراة القادمة من الدوري البرتغالي.

ن. ن

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • omar dz

    brahimi n'a pas sa place à lazio meme à n'importe quelle équipe il tourne sur lui meme tout le match

  • محمد عبدالمومن

    يا كاتب المقال الا تعتقد بانكم ترفعون من قدر اناس لم يرفعوا رأس الجزائر فقد حان الوقت لاستبدال هذه المجموعة التي لم نعرف منها الا المهازل كم من مرة "مسحنا الموس" في المدرب بينما الداء في العناصر التي اصبحت تقلش وتأخذ سواء ربحت ام لم تربح. لنتبع طريقة اخرى في اختيار العناصر من لا يقدم يمخى من الفريق والى الابد