-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في مباراة ودّية تُجرى هذا الثلاثاء

لاعب إيراني سَيُواجه الجزائر يُثير الجدل برلمانيا

علي بهلولي
  • 3090
  • 1
لاعب إيراني سَيُواجه الجزائر يُثير الجدل برلمانيا
ح.م

وجّه عضو في البرلمان الإيراني انتقادات لاذعة إلى اتحاد الكرة المحلي، بعد استدعاء اللاعب مسعود شجاعي لِخوض المقابلتَين الودَيتَين أمام تونس والجزائر.

وشارك متوسط الميدان مسعود شجاعي (الصورة المُدرجة أعلاه) أساسيا مع منتخب بلاده إيران، ضد المضيف التونسي مساء الجمعة الماضية. على أن يُواجهون “الخضر” بِالنمسا مساء هذا الثلاثاء.

وقال النائب البرلماني محمد علي بورمختار: “دعوة مسعود شجاعي لِتمثيل ألوان منتخب إيران مُجدّدا، رغم أنه واجه الصهاينة في تاريخ سابق، يدلّ أن اتحاد الكرة الإيراني لم يتّخذ إجراءات صارمة بِخصوص هذه القضية”.

وأضاف في أحدث تصريحات أدلى بها لِوكالة الأنباء الإيرانية، أنه سيُوجّه لاحقا سؤالا لِوزير الرياضة في بلاده، بِخصوص هذا الأمر.

وتبارى فريق بانيونيوس اليوناني مع مكابي تل أبيب الصهيوني، أواخر جويلية ومطلع أوت الماضيَين، بِرسم الدور التصفوي الثالث من عمر منافسة الدوري الأوروبي. وشارك متوسط الميدان الإيراني مسعود شجاعي (33 سنة) أساسيا مع فريقه بانيونيوس، لكن في مباراة العودة فقط التي أُقيمت فعّالياتها بِاليونان. وتدخّلت بعدها وزرة الرياضة الإيرانية، وطالبت اتحاد الكرة المحلي بِإبعاد مسعود شجاعي من المنتخب، أُسوة بِزميله المدافع إحسان حاج صفي (28 سنة)، الذي شارك بِدوره في مباراة العودة بِاليونان ضد مُمثّل الكرة الصهيونية.

وعاد إحسان حاج صفي إلى منتخب إيران في نوفمبر الماضي، بعد تقديمه اعتذارا عن مشاركته ضد الصهاينة. فيما بقي زميله مسعود شجاعي مُبعدا، إلى غاية الجمعة الماضية، حيث خاض مباراة تونس. عِلما أن مسعود شجاعي يحمل شارة قائد منتخب إيران.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • sinimar

    ذر للرماد في العيون - إيران و إسرائيل لا فرق بينهما و كل خلاف نراه في الإعلام مصطنع
    يهود إصفهان هم أخطر اليهود في العالم و هم الذين يديرون و يسيرون إيران المجوسية