-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعطى موافقته بِتمثيل ألوان النخبة الوطنية

لاعب شاب من ليفربول يُدعّم صفوف أواسط “الخضر”

علي بهلولي
  • 9517
  • 1
لاعب شاب من ليفربول يُدعّم صفوف أواسط “الخضر”
ح.م
ياسر لعروسي

يتدعّم المنتخب الوطني الجزائري أواسط في المستقبل القريب، بِلاعب شاب إسمه ياسر لعروسي، يرتدي زيّ فريق ليفربول الإنجليزي لِفئة الأشبال.

وأبدى ياسر لعروسي استعداده لِإرتداء زيّ أواسط “الخضر” لاحقا، بعد أن اتّصلت به الفاف مُوخّرا. كما جاء في تصريح للتقني سليم سبع الذي يُمسك بِالزمام الفني للمنتخب الوطني لِفئة أقل من 20 سنة، في ظهور له عبر أمواج القناة الإذاعية الثالثة، الجمعة. الذي لم يُوضّح تاريخ توجيه الدعوة بِالضبط، لِهذا الكرويّ الشاب والواعد.

وينشط ياسر لعروسي (17 سنة) ضمن منصب جناح أيمن، كما يُمكنه اللعب في مركز متوسط ميدان هجومي. وهو كرويّ من مواليد ولاية الوادي عام 2001، ويُقيم رفقة أسرته بِفرنسا.

وتكوّن ياسر لعروسي بِمدرسة نادي لوهافر الفرنسي، التي تخرّج منها مواطنه النجم رياض محرز. ويلعب حاليا لِفريق ليفربول لِفئة أقل من 18 سنة، تحت قيادة المدرب واللاعب الدولي الإنجليزي السابق ستيف جيرارد.

وعن المهاجم محمد بلخير، فسيحضر هذا اللاعب الشاب والمغترب مباراة العودة بين المنتخب الوطني الجزائري أواسط والمضيف التونسي. وقد تعذّر عليه المشاركة في لقاء الذهاب، بِسبب عدم تنظيم المواجهتَين في تواريخ الفيفا للمقابلات الرسمية والودّية، وأيضا حاجة فريقه الإنتر لِخدماته. حيث اتّفقت إدارة النادي الإيطالي مع الفاف، على تسريح بلخير لِخوض لقاء الإياب.

ويرتدي محمد بلخير (19 سنة) زيّ فريق الإنتر الإيطالي للأواسط، ومشاركته ضد منتخب تونس لِأقل من 20 سنة، ستكون الأولى له مع أواسط “الخضر”، إن تجسّد ذلك فعلا.

ويتبارى المنتخب الوطني أواسط مع نظيره التونسي في ملعب “20 أوت 1955” بِالعناصر، هذا السبت انطلاقا من الساعة السادسة مساءً. ضمن إطار ذهاب الدور الأوّل من تصفيات كأس أمم إفريقيا لِفئة أقل من 20 سنة.

وتُجرى مباراة العودة بِتونس بحر أفريل المقبل، على أن يلعب المتأهّل منهما ضد غانا في الدور الثاني وقبل الأخير من التصفيات. بينما تُقام النهائيات مطلع عام 2019 بِالنيجر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Omar

    TCHEKTCHOUKA du football Algérien