-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نوال زعتر لـ"الشروق"

“لا أفكر في الاعتزال وحلمي أن ألعب دور فاطمة نسومر”

الشروق أونلاين
  • 12353
  • 0
“لا أفكر في الاعتزال وحلمي أن ألعب دور فاطمة نسومر”

كشفت الممثلة نوال زعتر بأنها بصدد دراسة عدة مشاريع لتوقيع عودتها للساحة الفنية بعد انقطاع طويل بررّته بما عرفته الساحة الفنية من تراجع في الإنتاج، إضافة إلى اختياراتها الفنية، حيث قالت أنها ترفض “الأدوار التافهة والسطحية” وتفضل الأدوار المرّكزة”.

  • أوضحت نوال زعتر في تصريح لـ “الشروق” بأن عزوفها عن التمثيل ليس إلا استراحة محارب، و بأنها بصدد دراسة عدة مشاريع هي حاليا تنتظر إعطاء إشارة انطلاقها من التلفزيون الجزائري، في انتظار أن يعيد هذا الأخير ترتيب بيته، وكشفت نوال أنها بصدد دراسة مشروع لفاطمة وزان، ومشروع آخر لمحمد حازورلي في سلسلة “أعصاب و أوتار”، إلى جانب مسلسل “المهني” الذي قدمته رفقة المحطة الجهوية لقسنطينة.
  • كما أخبرت نوال زعتر أيضا بأنها تفضل دائما الظهور في الأدوار التاريخية  الثقيلة والجادة، وما زالت تحن لدور مثل دورها في”زينة”، وفي هذا السياق كشفت بأن هناك من رشّحها سابقا لأداء دور فاطمة نسومر، وهو الدور الذي تحلم بأدائه، خاصة مع إعلان وزيرة الثقافة مؤخرا عن مشروع إخراج فيلم عن بطلة المقاومة الشعبية في منطقة القبائل.
  • وفي ذات السياق قالت زعتر بأنها تتمنى مستقبلا أن يتم إسناد الدور لممثلة جزائرية حتى لو لم تكن هي “فهناك العديد من الطاقات في الجزائر يجب اليوم الاعتناء بها واستغلال قدراتها الإبداعية”، متمنية أن لا تكرر مستقبلا نفس الأخطاء التي وقعت في التجربة السابقة
  • من جهة أخرى، أكدت المتحدثة بأنها  تشعر أنها مهمشة ولم تعطى لها الفرصة ومحرومة من تقديم الأفضل لجمهورها دائما. وانتهت إلى أنها لا تفكر حاليا في الاعتزال أو التوقف عن الفن.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!