-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إصابته أمام "الفيلة"

لا خوف على فيغولي

علي بهلولي
  • 1391
  • 0
لا خوف على فيغولي
ح.م

شارك اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي مساء السبت، مع زملائه من المنتخب الوطني في آخر حصّة تدريبية، تأهّبا لِمواجهة نيجيريا.

ويُجرى هذا اللقاء الهام والمُرتقب بِالعاصمة المصرية القاهرة مساء الأحد، بِرسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2019.

وبدا متوسط الميدان سفيان فيغولي يتدرّب مثل بقية زملائه، وأعطى الإنطباع بِأنه لا يشكو من أيّ “مكروه” بدني. كما تُبرزه الصورة المُدرجة.

وعانى فيغولي إصابة على مستوى القدم في مباراة الجزائر وكوت ديفوار، بِرسم ربع نهائي البطولة الكروية القارية، مساء الخميس الماضي. حيث اضطرّ الناخب الوطني جمال بلماضي إلى إخراج لاعب فريق قلعة السرايا التركي في الوقت بدل الضائع، وعوّضه بِزميله المهاجم أندي ديلور.

وظهر فيغولي وهو يتألّم بعد نهاية مواجهة “الفيلة”، وخلال احتفالات لاعبي “الخضر” بِالفوز والعبور إلى محطّة المربّع الذهبي. حيث كان يمشي فوق المستطيل الأخضر بِبطء، بِسبب آلام في القدم.

وقدّم سفيان فيغولي عروضا طيّبة في “كان” 2019، وكشف عن وجه جديد فحواه عدم الإقتصار على صنع اللقطات التهديفية، والرّجوع إلى الخلف لِصدّ غارات المنافسين، وإبعاد الخطر عن منطقة حامي العرين وهاب رايس مبولحي.

ويكون الناخب الوطني جمال بلماضي قد لعب دورا كبيرا، في تغيير أسلوب لعب سفيان فيغولي. بعد أن أعاد له الإعتبار، وعقب فترة فراغ كادت تعصف بِمشواره الكروي، إثر اتّهامات وُجّهت للاعب فيغولي بِتدبير “انقلاب” الإطاحة بِالمدرب الصربي ميلوفان راييفاتس خريف 2016، وعدم مشاركته في “كان” الغابون 2017، وأيضا تدهور وضعيته البدنية بعد ارتفاع لافت في وزنه.

ويُمكن للاعب سفيان فيغولي أن يمنح الأفضلية للمنتخب الوطني الجزائري أمام نيجيريا، استنادا إلى كفاءته العالية وخبرته المحترمة وانضباطه بعد قدوم بلماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!