-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انبثقت عن اجتماع ولد عباس وساحلي بشأن الرئاسيات

“لجنة تنسيق” بين 26 حزبًا و8 منظمات لدعم بوتفليقة

الشروق
  • 5249
  • 68
“لجنة تنسيق” بين 26 حزبًا و8 منظمات لدعم بوتفليقة
ح.م

عقدت قيادتا حزب جبهة التحرير الوطني والتحالف الوطني الجمهوري، الأحد، بالجزائر العاصمة، لقاء تشاوريا وتنسيقيا في إطار التحضير للانتخابات الرئاسية لسنة 2019.
وفي ندوة صحفية مشتركة أعقبت هذا اللقاء، أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أن الاجتماع كان “فرصة للتنسيق أكثر بين مواقف الحزبين المتوافقة بشأن دعوة الرئيس بوتفليقة إلى الاستمرار في مهمته بعد رئاسيات 2019″، مشددا على أن “البلاد وصلت إلى مرحلة حاسمة في تاريخها” وأن الانتخابات الرئاسية هي عبارة عن “تأشيرة للمستقبل”.
وأعلن ولد عباس، بالمناسبة عن تشكيل وفد مشترك بين الحزبين، مهمته “التنسيق مع الأحزاب الأخرى التي لديها نفس الرؤية بخصوص الاستحقاقات المقبلة، والتي يتجاوز عددها 26 حزبا”.
وأضاف أنه سيتم العمل “وفق رزنامة محددة تحضيرا لهذا الموعد الانتخابي، وذلك بإشراك 7 منظمات طلابية، بالإضافة إلى الاتحاد العام للعمال الجزائريين وممثلي المجتمع المدني”.
من جهته، أكد الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري، بلقاسم ساحلي، أن “الهدف من مثل هذه اللقاءات بين أحزاب الموالاة يتمثل في معالجة بعض النقائص في التنسيق فيما بينها وتجسيد التوجهات المشتركة تحسبا للاستحقاق المقبل”، مجددا دعوة حزبه للرئيس بوتفليقة “للاستمرار في قيادة البلاد بغية تدعيم الاستقرار المؤسساتي واستقرار المجتمع مع تعميق الإصلاحات”.
وقال في ذات السياق، إن الجزائر “لا تزال مهددة وهي في حاجة إلى حكمة الرئيس بوتفليقة”. وبعد أن أكد أن “الوضع في الجزائر ليس سوداويا أو كارثيا”، دعا الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري الطبقة السياسية إلى “تبني خطاب الثقة تجاه المواطنين”، كما حذرها من “إقحام الجيش الوطني الشعبي في الحياة السياسية”، معتبرا أن هذا الأمر “خط أحمر”.
وفي رده على أسئلة الصحافة بشأن موقف رئيس الجمهورية من دعوته للترشح، أوضح ذات المسؤول الحزبي أن “ثقة حزبه كبيرة في استجابة الرئيس لنداءات الأحزاب والمواطنين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
68
  • أوراسي

    67 أكيد ليس سوداويا بالشكل الدامس من حيث الموضوع إنما من حيث الشكل .. ؟ وإن كان مهما جدا ( المرض لم يصيب الأعضاء الحيوية بعد ) كثرة الحشرات والزواحف تقتضي قرع ناقوس الخطر . ( الكي علاج تقليدي مهم لمن يفضلون الرقية ) بوجود الرجال يكون الأمل قائم وبقوة .

  • جزائرية

    أكد أن “الوضع في الجزائر ليس سوداويا أو كارثيا”!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حسبي الله و نعم الوكيل عسى الله يهدها فوق رؤوسكم يا رب

  • TADAZ TABRAZ

    للمعلق 61 : 1 - تعليقك يختصر حالة شعب فاشل على جميع الأصعدة بل شعب تعشعش الجهل في عقول غالبيته الساحقة 2 - إختيار أيت أحمد الرجل الرمز رحمة الله عليه والذي أفنى حياته دفاعا عن هذا الشعب خلال الثورة ثم في زمن الإستبداد والذي رفض كل المساومات يستحيل أن يحدث ولو بقي حيا قرن أو قرنين بل ولو ترشح 1000 مرة لأسباب يعرفها العام والخاص ويتنكر لها المنافقين 3 - ذكرت في تعليقك الطاعون والكوليرا أي النظام والإسلاميين فللأسف الجزائر رهينة هذين القطبين الى زمن غير مسمى في بلد الجهل فيه مقدس

  • عادل

    لعنة الله عليهم جميعا

  • احمد الجزائري

    اتقوا الله في هذا الوطن عن أية عهدة 05تتكلمون السيد بوتفليقة حالته الصحية لاتسمح له بممارسة أي نشاط فمابالكم بادارة دولة مثل الجزائر، ان المطبلين للعهد 05اعتبرهم خانوا الشهداء والوطن لأن الحاحهم على الرئيس لتقبل العهدة5 ليس حبا في بوتفليقة ولا في الوطن بل حبا في مصالهم الخاصة، لأنه في حالة مجيء رئيس آخر مصالهم ستضطرب .

  • بن الشيخ مبروك

    لا تتكلمون على كافة المواطنون قل بعض المواطنون وبعض قيادات الاحزاب لا مناضلي الاحزاب

  • Miloud

    أخلدوا فيها. ستصبح عنوان لعنوان

  • أوراسي

    الشعب الجاهل يستاهل كل المهانة والعبودية والأحتقار ، نحن شعب مستسلم في أغلبيته للنفاق وإلى الجهل ملتسق(أتيحت للشعب الجزائري فرصة ثمينة في التاريخ للخروج من الطغيان والفساد،سنة1990إلى 1992 ولم يحسن استغلالها والأخطر أنه برهن على أنه يتلذذ بالتخلف والعبودية.ماذا لو أختار الشعب الجزائري وقتها المرحوم الرمز آيت أحمد ؟ أو أي حزب ديقراطي آخر ولو أقل شئنا ، لقد أختار الفيس مصدر الجهل والدروشة والرقية والشعوذة والتجهيل والديكتاتورية والإرهاب العالمي . على بلحاج نموذج لتسيير دولة في القرن 21 !!؟؟عندي كابران وطني واعي أفضل مئة مرة من عباس المدني وعلي بلحاج ( شعب يستاهل اطحين والديوثة والعبودية )

  • الشيخ عقبة

    حتى وإن كان جرما خطيرا سيحاسب عليه المجرمين حسابا عسيرا في الدنيا قبل الآخرة وقت يحين مداومة الحراس الآمنين لحقوق الشعب والأمة فإن طبيعة السراق تدفعهم إلى الدفاع الشرس على الأستمرار على محاولة المحافظة على وسيلة السرقة خاصة إن كانت الوحيدة أمامهم .

  • محمد علي الشاوي

    لو تحبون الرئس حقيقة لعملتم بأديكم وارجلكم لنمو هذا الوطن ولا يصل الى هذا الدمار 100/100 ومن كل الجوانب انما تحبون حكومة بابا ختى متخرجي الجمعات هم من حملوا الحمل الثقيل في كل الموؤسسات بمرتب أنام 15000دج ou est la masse salariale mrs les representants donc nos sortants des université depuis 2007 a ce jour sont sous l'égide de l'esclavage et du corporatisme il sont privés de toutes sortes de majoration sociale tel que l'adhésion a la retraite a des maladies croniques et aussi en cas de décés sa famille ou va leurs enfants privés de l'éducation l

  • محمد علي الشاوي

    “لجنة تنسيق” بين 26 شخص فقط وليس احزاب و8 اشخاص وليس منضمات منظمات ليسوا لدعم بوتفليقة انما لحكومة بابا وممتلكاتهم ابناؤنا متخرجين جامعيين منذ 2007 هم بمرتب أنام 15000دج الى يومنا هذا منعدمين تماما من كل الحقوق منها اشتراكهم في التقاعد منحة مدرسية لآبنائهم منهم لم يدخل المدرسة بسبب الكراء الغاز الكهرباء الماء الدواء واما باقي المعيشة حرمتموها عليهم يا اشخاص ممثلي انفسهم علىاحزاب لآبنائهم الشعب واعي لا يستعرف بها تماما انتم لا تمثلون احزاب بل انفسكم وابناؤكم وذويكم ومن ولاكم اتدرون انكم حطمتم دولة بأكملها وتدافعون على دولة ابناؤكم بابا هيهات هيهات لما توعادون القبر لا يحملكم

  • جينينار الكونتينار

    لجان الشيتة والمصالح ولجان التحقيق المفبركة كلنا نتذكر لجنة الانقلابيين مع كبرانات فرنسا في تسعينات انقاذ الجزائر و التي كانت هي سبب خراب البلد بانهب وفقر الشعب و تستر في الخفاء وراء لجنة الدبابة .حكم الصندوق الحقيقي خطر كبير على مصالحهم خاصة خارج الوطن و رحيلهم حاليا مستبعد في غياب المعارضة القوية برجالها المخلصين

  • حكماوي

    أنا الشيء الي محيرني أين الشعب من كل هذا....شعب نائم ترك أمواله لعصابة تلعب به....أقسم بالله نستحق ما يحصل لنا. شباب همه الوحيد الكيراتين و تتبع الفتيات.......ما هذا يا إلهي...يا ربي ارزقني هربة من هذه الزريبة ......أنا عييييت

  • التجاني

    تقول الحكمة خير الكلام ما قل ودل.بختصار شديد وبمعنى عميق،الموس وصلت الى نخاع العظم وليس العظم كما عبر ذات يوم احد الانتهازيين.الان اصبح كل شيء واضح..السيادة ملك للشعب ولا وصاية عليه من احد كائن من كان.فمارسوا سيادتكم وارادتكم المسلوبة،ان كنتم تؤمنون بها،والا فالمسلسل مازالت حلقاته الجهنمية متواصلة،اذا لم تضعون حدا لها.

  • خالد

    واش هذا

  • 26 حزبا ؟ من هي بالإسم ؟

    العجيب الغريب أن النظام منح الاعتماد لحزيبات قزمة ليس فيها إلا مؤسسها و10 أعضاء كأكثر تقدير وهي تدور في فلك النظام وتطبل له بينما هذا الأخير يمنع اعتماد أحزاب وازنة تهدد كيانه الرخو كحزب بن واري وحزب طابو وحزب طالب الإبراهيمي وغيرها كثير .. فمن يسمع 26 حزب يحسبهم أحزابا كبيرة بينما المواطن لم يسمع بها قط لأنها مغمورة وأسميها أحزاب المناولة للأفلان والرند أي بالفرنسية (des partis sous traitants) أما المنظمات فهي منظمات الحزب الواحد القديمة التي ما زالت تابعة له وتأتمر بأمره مثل اتحاد العمال الذي تحول للجنة مساندة للهردات المرقمة (4-5) مثل المنظمات الأخرى الانتهازية المكبلة بيد النظام نفسه.

  • Hafid

    Rassemblement du FLN avec lui meme

  • بدرالدين

    الحمد لله على نعمة الموت.كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.صدق رب العزة

  • رابح

    ما تحبوش البلاد على بيها رجعتوها مسخرة بين الأمم
    غير نشوفكم نضيق ، كرهناكم وقتاش تموتوا لعل بموتكم ينبت الأمل

  • محمد☪Mohamed

    26 حزبًا و8 منظمات لدعم بوتفليقة
    هدو تحصل على دعم ماذي كبير و إمتيازات وإلا كيف يستطيع رئيس حزب و منظمة تفسير الدولة حابسة
    ألم يطلب رئساء فرنسا روسيا ألمانيا ... المجيئ للجزائر وينتظر تخصص وقت للزيارة مند مدة بدون جدوى
    لازم مساندة الجمهورية التانية بدون وزارة المجاهدين و FLN2
    وإلا هده الأحزاب والمنظمات هي النظام نفسه FLN2

  • عادل

    أخ....طونا .

  • وليد

    لا افهم لماذا هذ كم الهائل تطبيل مادام ولي نعمتكم يريد الاستمرار فله ذلك و سيستمر عهدة خامسة و سادسة الا ان يشاء الله و لو كان كل الشعب و العالم بأسره ضد ترشحه . انا من عندي لا تنظمو مسريحة تع الانتخابات و خرطي و مبعد تقول لنا فاز ب 99.99 % الأقل تربحو شوي دراهم الي راهم تصرفوهو

  • مواطن جزائري

    استبغال واستحمار ايعقل هذا التفكير و هذا الكلام دوام الحال من المحال الكل الى مزبلة التاريخ.

  • رمزي

    هذه هي خيانة الشعب والوطن الذي مات من أجله الشرفاء ربي يأخذكم أخذ عزيز مقتدر . أنتم أشد فتكا بالجزائر وبشعب الجزائر من الاستعمار

  • جزائر الشهداء

    العصابة تعود ...؟؟؟ اللهم سلك شعب الجزائر من هؤلاء المحتالون اللهم آمين

  • kamel

    و الله لا تستحون تتكلمون عن العهدة الخامسة لاادري ماذا تريدون
    هل تستحمروننا كشعب و تضخمون الامر وكان الدولة بلا رئيس غير عبد العزيز بوتفليقة سوف تنقرض
    البلاد يمكن لاي شخص نزيه يخاف الله ان يسيرها و من دون خبرة لا دعي للتخويف
    اتقوا الله في حق هذا البلد

  • ابن ثوار 1نوفمبر 1954

    كل هذا الصراع من اجل المصلحة الشخصية والبقاء في المناصب لانه لو اتى رئيس اخر ستتغير كل الحكومة اما بنسبة لشعب فيسقط في البحر.

  • محمد المباني

    السلام عليكم
    الشعب الجزائري يعاني انقطاع الكهرباء والفياضنات جنوبا وشرقا ودخول اجتماعي صعب في حين الأحزاب تدعوا الرئيس للعهدة الخامسة...والله سيلعنكم التاريخ ...

  • عمر

    الكل يجعل من الجزائر فريسة لنهب ثراواتها .....من يتابع اخبار الجزائر يظن انه انقرض بها السياسيين باستثناء هولاء الكهول

  • kacem

    ( إذ تبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ورأوا العذاب وتقطعت بهم الأسباب وقال الذين اتبعوا لو أن لنا كرة فنتبرأ منهم كما تبرءوا منا كذلك يريهم الله أعمالهم حسرات عليهم وما هم بخارجين من النار )

  • ابن الشهيد

    بن حمو يهدد الغاشي قال لهم : لو يخطي بو تفليقة "تخلى "عليكم أي والله هو على حق لو كان ماهوش هو لي مفريننا "داير لينا مكابح" لقتلناكم جميعا يا وحد الفقاقير ؟

  • صالح

    دعى الامين العام للتحالف الجمهوري الطبقة السياسية الى تبني( خطاب الثقة تجاه المواطنيين ) ههههههههههههههههههه و هل هناك طبقة سياسية و خطاب ثقة

  • Moh

    ياو شوفو التعليقات 99.99% من الشعب راه يقولكم أخطونا كرهنا منكم و ذلك يمثل صبر للأراء . والله ماعندكم ذرة ديال كرامة

  • merzak

    out finich

  • جزائري

    خلاص كرهتونا... قينونا؟
    يابنعمي 60 سنة وانتم تمصوا مشبعتوش, رجعتونا من أكثر الدول تخلفا في افريقيا و جعلتم منا أضحوكة بين دول.
    هذه المرة الشعب كله على قلب رجل واحد ضد العهد الخامسة وسوف ترون , ان شاء الله المعارضة تجتمع على رجل وسوف نقف كلنا ضدكم.

  • كمال

    هشتاك #hachetag: أخلدو فيها

  • يائس

    بحديثي هذا لا أريد أن ابث فيكم الياس فرنسا بقيت 132سنة وهؤلاء نفس المدة سيغادرون الحكم سنة 2094 أي 132 سنة كامهم فرنسا

  • كلمة حق

    أولا وقبل كل شيئ البلدان العربية تعمل بمقولة شبيحة الاسد، الاسد أو نحرق البلد
    ثانيا اين الذين يدعون العلم والفقه ومشايخ ودكاترة ماشاء الله عليهم الا يعلمون أن من بين شروط الولاية العامة العقل والسلامة
    تبالكم ياعباد الدينار والمناصب
    في حقيقة الأمر الذين يختبئون وراء بوتفليقة هم الذين في خطر وليست الجزائر
    ارحلوا يا أيها الغزاة سئم الشجر والحجر منكم

  • جزائر العجائب

    حان الوقت لنرى هؤلاء الذين ينادون ويطالبون بمقاطعة الحفلات ويهددون بمقاطعة الإنتخابات وهنا ستظهر رجولتهم وفحولتهم وسنرى هذه الولايات التي عودنا أبنائها على الإصطفاف منذ الفجر أمام مكاتب الإنتخابات أنذاك سوف نطالع ترتيب الولايات في نسبة المشاركة ونسبة المقاطعة وسنرى تلك الولايات التي يعتبرها النظام خزان إنتخابي منذ الاستقلال والتي تصفق وتهلل لكل من هب ودب ... هل حقا بدأت تستيقظ أم غارقة في أحلامها الى أجل غير مسمى

  • DZ

    ولد. عباس. انتهت. مدة. صلاحيتك
    انسحب و اترك. مكانك لجزائري. ولد. بضم الواو. بعد. الاستقلال.

  • hmida

    رئاسيات 2019 هي التي ستوضح إذا كان الشعب الجزائري لديه الوعي او مازال جاهل

  • أوراسي

    زوبيدة . سلالة الأبطال برهمت وقت أن كانت قاضية على كفاءتها ونزاهتها وجسدت أخلاقها الإنسانية وقيمها الجزائرية النبيلة العادلة في عملها النبيل ، تستحق كل التقدير .

  • حفيظ

    ابشر كل المعلقين و المهتمين بانه لن يتم الامر لهم و الرئيس القادم هو عبدالغني
    لا تسالوني كيف دلك و شكرا

  • dz man

    أنا لا أفهم شيئا ! لمذا تتكلمون بإسم الشعب ؟ والله ثم و الله الشعب ليس معكم يا منافقين ،غدا حسابكم عند الله سيكون عسير و بئس المصير ، لقد هَِرمْتمْ و لم يبقى للكثير منكم قبل أن يدركه الموت ومع هذا لا زلتم متمسكين بالدنيا يا شبه أموات !

  • KASPAROV

    Laquelle preferez vous à la présidence Madame BENGHEBRIT NOURIA OU Madame ASSOUL ZOUBEIDA
    --------votez maintenant-------------------------------

  • الاستاذ ابومحمد

    ربي يخلصنا منكم .. ربي ينتقم منكم .. أهلكتم الحرث والنسل

  • كمال

    لمذا تصرف الدوله ملايير من اجل الانتخابات و النتيجه معروفه مسبقا ؟
    حولوها ملكيه و ارتاحوا و ريحونا

  • مقيرد

    لا للنكسة الخامسة نعم لرجل مثل اردوغان نعم للمراة كميركل لا لحزب التخريب لا لحزب التفرق لا لعراءس القراقوز لويزة ومقريء و..وو.. نريد رءيسا ينتشل البلاد من حافة السقوط نريد رءيسا ينظف البلاد من الخونة و اللصوص نريد جزاءري. شهم حر نريده من الشعب والى الشعب نريده بطل ان الله يمهل ولا يهمل حسبنا الله ونعم الوكيل

  • بالمختصر ودون مراوغات

    أي واحد يدخل معاهم بلا أدنى شك تكون فيه صفتين:
    - صفة خيانة الأمانة والكذب على الأجيال بتزكية رئيس غير موجود
    - صفة تحصيل المنصب والمال مقابل الكذب والبهتان

  • مقيرد

    انتم لا تعطون للشعب قيمته و تتجاهلونه و كان الجزاءر ملكا لكم ولابناءكم و نحن ابناء الشعب الجزاءر ي الحر نقول لكم الجزاءر شعبية ديمقراطية حرة مستقلة و نحن نريد رءيسا حقيقية من الشعب و الى الشعب و لن نقبل اختياراتكم وبادن الواحد الاحد لن وصلوا الى مبتغاكم تريدون تدمير البلاد ودلك حتى لا تحاسبوا على ما سرقتموه من اموالك الشعب ان الله يمهل ولا يهمل

  • fikka ganja2

    يلعبوا بينا كيما الفوت و الوقت ا صحيبي راه يفوت
    Des fous الكل crazy ولينا
    فاصل ا ولدي احكي معاهم هندي كشما يفهمونا شوية
    يحسابونا دواب دارو فينا التير (اقلب) يحسابونا كباش قلهم ربي خير

    زعما درتو السكن زعما توليو تقسمو بالعدل كي عادل إمام. يولي إمام عادل و تفض الرشوة و الشكارة بارتو كي لخضر إبراهيمي يولي يلعب في بورتو
    جاكم السيسي كون سحتوه زعمة تحبو النظافة شوف بلخادم كي مسحتوه
    ديرو طابي هزوا لبلي
    كي عاد الرئيس يهدر بالميكرو Ampli
    أرواح تشوف حكام هاذ البلاد القاري فيكم عندو شهادة ميلاد
    غير البطالة كثرو الطبالة لي يضرب طلة يولي يسرق كي عطا الله

  • fikka ganja

    الجوراسيك راح عندو عصور غير في البلاد بقالنا ديناصور
    هو عايش في القصور و الغاشي محصور قتلونا بالزطول يا رب الفصول
    و يروح الشاف يبقاو الريسان اسنينا فارس بعتولنا حصان و بكل بشاعة
    شافو الأمة خاشعة جابو صحافة الإشاعة قالك ماسون فتن و شيعة
    دارولنا خطة طحنا في ورطة والشعب يعيط اكثر من اجراد يوغرطة مالا شارجي بر
    شارجي شارجي شارجي الستيلو هو السلاح

  • Salim el jijeli tamazigh

    AUCUNE DIFFERENCE ,ENTRE CE REGIME ET LE REGIME COLONIALE FRANCAIS.

  • عبد الله الجزائري الحر

    “لجنة نهيق” بين 26 نهوق و 8 ناهقات لدعم بوتفليقة

  • الشيخ عقبة

    جد متأكد أن هؤلاء ( 26 شخصا + 8 من أكثر 43 مليون صامت وليس ساكت ) لا يمثلون سوى أنفسهم القابلة للتلون ( تاتات ) والتغير السريع الأسرع من البرق ( لوكان الرئيس يوجد في صحة جيدة وأعلن عدم رغبته في الترشح لكان هؤلاء أسبق بشر إلى التهجم عليه ووصفه بأبشع الأوصاف )

  • TADAZ TABRAZ

    ..26 حزبًا و8 منظمات لدعم بوتفليقة ..1 - كل هذا للحصول في نهاية المطاف على 4 ملايين صوت كما حدث في 2014 أي أقل من 20 ب 100 من الهيئة الناخبة التي تعدادها حوالي 23.5 مليون ناخب عجيب
    2 - لا فرق بين الأمس واليوم أي بين زمن الحزب الواحد وزمن التعددية فيعدما خرج الأفلان من الباب لأيام معدودة في بداية الإنفتاح عاد سريعا من النافذة بعدما رفع الإرهابيين السلاح ضد البلاد والعباد
    3 - كان الرؤساء في زمن الأحادية يعتمدون على الافلان وأدواته : الاسرة الثورية وإ ع ع الجزائريين وإ ع للنساء وإ ع للفلاحين ومنظمة أبناء الشهداء وابناء المجاهدين واليوم يعتمد على الأفلان وفراخه ونفس تلك المنظمات والإتحادات

  • NADIR ABAD

    مادام مازال هاذ الرخويات لم تنقرض لا امل في بناء دولة سنبقى نعيش في زريبة كبيرة

  • محمد الزين

    ايهي،ايهي،ايهي............ماهذا ياطفال؟

  • Alo Borto

    من أحب لقاء الله أحب الله لقاءه ومن كره لقاء الله كره الله لقاءه واصل

  • ملاحظ

    مناضلون واحزاب لتخريب قدرتنا على تفكير أثبتوا قدرتهم وكفاأتهم في إستعبادنا وبناء دولة الكوكايين
    كل ما نسقط في تأيدهم لتسير عقولنا في قضية الحركة و فرنسا والاستعمار والاقدام السوداء كل مانختم لهم بي عشرة أسبع نحن منومون مند 1962
    بطل يسقط في الفخ رجعوكم عرائس قراقوز ومسرحية لتسخر منا الافارقة بسبب شعاركم نحن والا طوفان والايادي الخارجية لا يوجد اخطر تهديد منکم بعد ان اهلکتم الحرث والنسل وکوکايين وتدهور البلاد والعباد والقطاعات ماذا سيکون بعد؟ ماذا نجني من نفس مفسدون متسلطون؟

  • مواطن

    خافوا الله.

  • مش مهم

    رئيس حزب التحالف الوطني الجمهوري هو أول من أهان المز الوطني المتمثل في الراية الوطنية عندما وضعها على طاولة تناولو عليها بعض المشروبات ، هل سيهتم لسمعة الجزائر والجزائريين ، هؤلاء الأحزاب المجهرية كل همها هو الهمهم والفساد ، وعبارة صاحب المهمات القذرة لا تنطبق على اويحيى وحده ، يقولون ثلاثة رابعهم كلبهم ويقولون خمسة سادسهم كلبهم ، الله أعلم بعدتهم .

  • ملاحظ

    هذه مسرحية جديدة بنکتة تضحک الاجناس وخاصة الافارقة الذين اصبحوا عبرة لشيوخ والعجاٸز المخرفة وتالفة وعلی رأسهم ولد عباس المهبول الله يعفوا عليه وعليکم عهدة الخامسة هي کتمديد السجن لاسير وجزاٸر اسيرة لمن يتشبکون بالکرسي ولمواصلة الدولة الکوکايين علی ظهر الرٸيس مريض شفاه الله ولا يريدون يترکوه يرتاح ناهيک حرمان علی الشعب ان يختار مصيره عذرا لا يزالون قصار السن في اعينهم

  • amar

    ربي يعطيكم هليكة أنشا الله ياوجوه البخص

  • jamal

    اهلكتم الحرث و النسل قاتلكم الله انشاء الله. حتى الموت يتقزز من الاقتراب منكم حشركم الله بعضكم ببعض يوم القيامة

  • هبشوش

    لا نعرف من هم هؤلاء 28 حزبا الاحزب هدا المتحمسة الانتهازي اما المنظمات فكل مسؤوليها نساء هن يعلفن من المال العام ومعهم 28 حزيبات طبعا الدئاب والثعالب وكل الحيوانات الضارة والمفترسة تتكالب وتجتمع مع بعضها من اجل العهدة الخامسة واستمرار السلب والنهب من اموال الزوالية تحت اسماء مختلفة ولا يهمهم لا ملك البلاد ولا البلاد ... قاتلهم الله

  • ترمب

    أحزاب المقاهي والحيطيست والدفع المسبق..أحزاب الكاسكروطات ومصروف الجيب...أحزاب تدفع الملايين ليحضر تجمعاتها الناس.....انها سياسة البوشكايــــــــــــــر

  • معلق حر

    مشددا على أن “البلاد وصلت إلى مرحلة حاسمة في تاريخها” وأن الانتخابات الرئاسية هي عبارة عن “تأشيرة للمستقبل”. هههه الآن العجائز أمثال ولد عباس أصبحوا يتحثوا عن المستقبل. لم يبقى لكم سوى سنين أو ربما أقل و تلتحقوا بأصدقائكم اللصوص في جهنم إن شاء الله.