-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لقاء أعمال حول الجزائر بلندن يوم 21 جوان

الشروق أونلاين
  • 2999
  • 0
لقاء أعمال حول الجزائر بلندن يوم 21 جوان

سيشارك أكثر من 80 مندوبا و رجل أعمال يمثلون المؤسسات الكبرى في لقاء أعمال حول الجزائر ينظم يوم 21 جوان المقبل بلندن على مستوى مجلس اللوردات حسب ما صرحت به أولغا مايتلاند رئيسة مجلس الأعمال الجزائري-البريطاني المنظم لهذا الحدث.

  •  سيمثل اللورد هوول دو غيلفورد وزير الدولة بوزارة الشؤون الخارجية الحكومة البريطانية في هذا اللقاء الموجه للترويج للجزائر لدى المستثمرين في المملكة المتحدة.
     و حسب نفس المصدر سيكون سفير الجزائر في بريطانيا السيد عمار عبة ضيف شرف هذا اللقاء. 
     و أكدت السيدة مايتلاند أنه “أول حدث ينظم من أجل الترويج للجزائر على مستوى غرفة اللوردات و إن ذلك +يحمل دلالة كبيرة+ و يعكس مدى اهتمام البريطانيين بالجزائر”.
     يتضمن برنامج هذا اليوم الذي سيضم ممثلين عن مؤسسات و بنوك بريطانية كبرى ندوات متبوعة بنقاشات و موائد مستديرة إعلامية تتمحور حول فرص الأعمال بين الجزائر و بريطانيا.
    و قد بلغت المبادلات التجارية بين الجزائر و بريطانيا سنة 2010 حسب أرقام الجمارك الجزائرية أكثر من ملياري (2) دولار منها 260ر1 مليار دولار من الصادرات الجزائرية و 771 مليون دولار من الواردات.
    و في سنة 2010 صنفت بريطانيا الزابون ال13 للجزائر و كذلك ممونها ال13.
     يتمثل الهدف الرئيسي لمجلس الأعمال الجزائري-البريطاني الذي أنشئ سنة 2010 في ترقية المبادلات بين البلدين و تسهيل دخول شركات بريطانية الى الجزائر. تعمل هذه المنظمة الجديدة بشكل وطيد مع الهيئة البريطانية المكلفة بترقية التجارة والاستثمارات.
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!