-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قاية مرباح .. حارس نصر حسين داي:

لن انسى فضل الأنصار وأتمنى العودة للتدريبات في اقرب وقت

بلال وهاب
  • 872
  • 1
لن انسى فضل الأنصار وأتمنى العودة للتدريبات في اقرب وقت
ح.م
قاية مرباح

عبّر قاية مرباح، حارس نصر حسين داي، عن أمله في عودة المياه إلى مجاريها مع إدارة و أنصار النادي في اقرب وقت ممكن، ليعود إلى التدريبات مع المجموعة، بعدما تمت معاقبته مؤخرا من قبل المجلس التأديبي على خلفية انتقاداته للمسؤولين و لجمهور النصرية.

و قال الحارس المتألق مع النصرية، عبر أمواج الإذاعة الثالثة ،الجمعة، انه متأسف لما حدث له مع مشجعي الفريق، الذين حسبه كانوا من بين أسباب نجاحه و تقديمه لمباريات كبيرة في البطولة الوطنية منذ العام الماضي، مشيرا إلى انه اخطأ عندما رد على انتقادات الأنصار بطريقة غير لائقة.

 وبخصوص عودته إلى التدريبات قال مرباح: “تمت معاقبتي من قبل المجلس التأديبي، المكوّن من الرئيس ولد زميرلي وتوفيق قريشي، بحيث تم إبعادي من تدريبات الفريق الأول مؤقتا، و أتمنى عودتي إلى العمل في اقرب وقت ممكن”.

و يشار إلى أن العلاقة بين قاية وبعض محبي النصرية، توترت على خلفية رده على انتقاداتهم سواء في الشارع أو أثناء المباريات، و تعقدت الأمور أكثر بعد اشتباك الحارس مع مجموعة من المشجعين يوم الأحد الماضي في حسين داي، ما أدى إلى إصابة شقيقه، علما ان قاية ضيّع المواجهة الهامة أمس، أمام الجار شباب بلوزداد برسم الجولة الـ11 لبطولة الدرجة الاولى ” موبيليس” التي جرت بملعب 5 جويلية.

و في الختام، أشاد قاية بمدربه السابق الان ميشال، الذي امن بقدراته و منحه فرصة فرض نفسه في تشكيلة النصرية على حساب الحارس الدولي عز الدين دوخة الذي كان الرقم واحد في التشكيلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مواطن

    جل اللعبين في البطولة المنحرفة لا اخلاق لهم ولا تربية ولا ثقافة الا ثقافة وتربية ..ليفوايو .. ورغم هدا يتحصلون على الاموال الطائلة خاصة اولئك الدين تتبناهم وتصرف عليهم البقرة الحلوب سونطراك يصرفونها في الملاهي الليلية وعلى تدخين الشيشة واشياء اخرى محرمة ...علما وان احسنهم لا يتعدى راتبه الشهري 1000دج..