-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدرب الرئيسي للمنتخبات الوطنية للكاراتي.. لعجال لـ "الشروق":

لن نتأهل لأولمبياد “طوكيو” ولهذه الأسباب استقلت من الاتحادية

بلال وهاب
  • 4596
  • 2
لن نتأهل لأولمبياد “طوكيو” ولهذه الأسباب استقلت من الاتحادية
الشروق أونلاين

أكد عبد القادر لعجال، المدرب الرئيسي للمنتخبات الوطنية لرياضة الكاراتي دو، استقالته من منصبه بسبب خلافاته مع رئيس الاتحادية سليماني مسدوي، مشيرا في تصريح إلى “الشروق”، أنه لم يعد يتحمل الطريقة التي يتم التعامل معه بها.

وحسب لعجال، فإن رئيس الاتحادية يتخذ قرارات أحادية ولا يستشيره في اختيار مدربي المنتخبات الوطنية، وهو ما أثر سلبا على نتائج المشاركة الجزائرية في المحافل الكبيرة: “نحن نحب رياضة الكاراتي، ونعمل لمصلحة الجزائر فقط، ولا نتدخل في أمور السياسة والمشاكل الشخصية.. بسبب القرارات الانفرادية ضيعنا منصبا في اللجنة الأولمبية الجزائرية، فلماذا يغيب الرئيس عن الجمعية العامة الاستثنائية للجنة الأولمبية الأخيرة؟.. ولماذا لم يطلب من نائبه أو ممثل من الاتحادية الحضور بدلا عنه؟”.

وقال نفس المتحدث: “ما دورنا نحن في الاتحادية، إن لم يتم استشارتنا في تعيين مدربي المنتخبات الوطنية، فالقرارات الأحادية من قبل رئيس الاتحادية، لا تخدم مصلحة الكاراتي الجزائري، والنتائج هي التي تتحدث اليوم.. من الصعب علينا التأهل للألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو، فالكلام الكثير وبيع الوهم لن يفيدنا في شيء”.
مضيفا: “نحن ندافع عن هذه الرياضة في كل القطر الجزائري، واليوم أنا أشتغل بمفردي للحفاظ على الكاراتي الجزائري وزرعه في قلوب الشباب الجزائري.. بإمكاني حصد ألقاب عالمية للجزائر في ظرف سنة فقط، ولكن لم تتح لنا الفرصة لتقديم الأفضل في هذا المجال، لست كذابا ولا منافقا، لن نتأهل للألعاب الأولمبية وليس لدينا مرشحون لتمثيل البلد في هذه التظاهرة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • صنهاجي قويدر

    المعرقلون وما اكثرهم في كل مبدان تراهم يثبطون العزائم و يعرقلون المبادرات ويقتلون المواهب - امراض نفسية تؤزهم أزا - حتى التعليم لم ينجو من هؤلاء وكم من عبقري سقط بسببهم وأصبح في خبر كاان

  • أولابوقراطية

    الرياضة وما أدراك ما الرياضة عند الأمم المتحضرة،
    فكم هي جميلة الرياضة !
    ولكن ذلك الجمال والرشاقة والتوازن أفسدته الريضوقراطية،
    وهو التسير الفاسد للرياضة،
    ففي كل الرياضات ضهرت هذه الضاهرة أي سين قراطية،
    أي X-cratie كالفتلوكراسي والكركروكطية البسكتوكراطية ...
    حتى وصلنا إل أولابوقراطية !