-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأخصائيون يشرحون:

لهذه الأسباب أغلب الجميلات عازبات؟!

جواهر الشروق
  • 31410
  • 88
لهذه الأسباب أغلب الجميلات عازبات؟!
ح.م

على خلاف الاعتقاد السائد بأن النساء الجميلات محظوظات في الحصول على زوج بمنتهى السهولة، ساق أخصائيون مجموعة أسباب تجعل المرأة المتميزة بالأناقة والذكاء والحسن البالغ تبقى وحيدة بلا أنيس أو رفيق، لخصناها لكم في النقاط الآتية:

تعرف قيمتها ولا تريد لأي أحد امتلاكها:

المرأة الجميلة تعرف ما تريد وما تستحق، ولديها مستويات عالية ولن تقبل أن تكون مع أي شخص عادي.

ترهب الرجال:

المرأة التي تتميز بجمالها وذكائها وثقتها بنفسها القوية تجعل الرجال يتهربون منها، ولا يتجرأون على تجربة حظهم معها.

لا تبحث على ما يريده الآخرون:

لا تريد تكوين عائلة وامتلاك زوج وأولاد مثل الآخرين، فهي لا تسعى بالضرورة أن تكون مثلهم لأن لديها تطلعات أخرى أكثر أهمية بالنسبة لها.

مستقلة جدا:

لا تحتاج أن يكون رجل في حياتها حتى تكون لها حياة اجتماعية مريحة، سواء من الناحية المالية أو النفسية، فهي مستقلة في كل هذه الأمور.

خائفة من الفشل:

تخاف المرأة الجميلة من فشل علاقتها وانفصالها عن شريك حياتها، لذا تفضل الانتظار وعدم التسرع حتى تتوفر لها كل الضمانات الكافية.

تفضل حياتها المهنية:

تختار التركيز على إنجاح حياتها المهنية، ولا تريد لانشغالاتها الأسرية التحكم في حياتها.

متطلبة جدا:

ولأن معايير المرأة الجميلة عالية جدا، تريد من شريك حياتها أن يلبي طلباتها بكل مستوياتها.

مثالية لدرجة لا تعتر على ما تستحق:

تعرف أنها مثالية جدا وتريد العثور على ما تستحق فعلا رغم أنه ليس بالسهل.

لا تهتم بالمراحل العمرية:

لا تريد الزواج بأول شخص يتقدم لها والإنجاب بعد فترة قصيرة لأنها ليست قلقة من مرور الزمن، وتفضل الانتظار حتى تعتر على الشخص المناسب.

تريد تحسين حياتها:

تريد المرأة الجميلة دائما تحسين حياتها الشخصية والمالية قبل الارتباط والزواج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
88
  • بلقاسم

    بالنسبة للجميلات ..الرجال هم المخطئون في حقهن ..إذ يظنون أن الجميلة قابلة للانحراف...ولا تهتم بزوجها لغرورها بجمالها..والعكس هو الصحيح...الجميلة كاملة في كل شيء..ولا عقدة عندها...بينما قبيحات الوجوه يتحجبن ويخفين عنك سوءاتهن...وبمجرد أن تتمكن منك...ستتعرى وتضهر على حقيقتها وتعوض نقصها بالاسترجال فتكره معها حياتك وتعيش كئيبا حزينا...بينما الجميلات يرفعن من شأن أزواجهن إلى درجة جمالهن..فتخجل امامهم مهما كانت درجتك...إن إصابك الله بقبيحة ومتحجبة

  • بدون اسم

    رقم 86 ما صبتش مثل تجيب مثل فرنسي تافه و هل ميركل غبية ? و هل ااميرة ديانا غبية تحب تصبر روحك . كان كل الشقراوات غبيات بل قل نيات و ساذجات و لسن خبيثات و الذكاء شيئ و النية شيئ اخر قد يلتقيان في انسان واحد.

  • مواطن

    في فرنسا كل النكت من نوع يحكى ان شقراء حمقاء
    اظن ان النوضوع نسبي فيه جزءمن الحقيقة لان الجميلات يتوظن بسولة في الادارات قبل اصحاب الشهادات وجميلة وصاحبة شهادة يكون لا مستقبل رائع في الجزائر
    الرجل يختار المراة بنت فاميليا عندها نسبة من الجمال وهذا من حقه ليعف نفسه ونسبة من العلم لتربية الاولاد وتعليمهم وكذلك تعرف تطبخ وهذا شيء اساسي

  • بدون اسم

    انا اعرف ان الله قسام الارزاق لايمنح لاحد كل شئ و يضيع الاخر

  • الصريح

    رقم 74 اتق الله راك دخلتها (الله سبحانه) ثم تصف خلقه بالشيفو ن !!!!! استغفر ربك و تب اليه لقد و قعت في ذنب ععظيم و تقولون لماذ النساء لا يتزوجن تعليقك واحد من الاسباب !!!! انا واحد ما نقبلش لاختي او ابنتي واحد يهينها مثلك تتقعدمعززة مكرمة عندي و تتتزوج بواحد مثلك !!!

  • بدون اسم

    74 كن صريحا مع نفسك ا نت تريد ان تفر ض على الناس ما تتخيله !!!!! الكثير ممن لن يتزوجن من الجميلات او العاديات الجما ل هو بسبب اخلاقهن العالية ولا تكذب على نفسك كلنا نعرف ان اغلبية من تزوجن حاشا بنات الفا ميليا لي خر جوا و خربوها را نا عايشين في جزائر و اغلبية شبه رجال حاشا الاقلية يحبون المراة التي تخرج معهم الى اماكن غير لائقة و التيي ترفض لان تربيتها لا تسمح لها تسمونها متكبرة .

  • مراد

    الكل يتحدث هنا عن الجمال و المال و الاخلاق الى غير ذلك و نسوا أن الزواج هو قدر من الله و مهما سعينا و بحثنا عن الزوجة المناسبة الا اننا في بعض الأحيان نجد انفسنا نتزوج من لم نتوقع تماما و نكون سعداء.. المهم يا رب ارزقنا الزوجة الصالحة

  • واقع

    الجميلات اغلبهم ذكيات بريئات ذو اخلاق رفيعه ووعي.وحقها ان تختار مايناسبهاوعدم زواجها بمن هب ودب.
    اما اذا تكلمنا عن الشر .فالذين ينقصهن الجمال والجمال لله تجدهن شريرات قلوبهم قاسيه ...............ما اقوله عن تجربة صدقوني.
    قالى تعالى *سيماهم في وجوههم*صدق الله العظيم.فما ان ترى فتاة جميلة حت تشعر بالراحة والطمانينة حتى الطيبة و البراءة.
    هداكم الله.لاتكون من الذين يقولون عن العنب حامض لانهم لم يستطيعو ا الوصول اليه.

  • واقع

    يا اعزائي احترم افكاركم .لكن الواقع شيئ اخر.ليس كل ما يوجد فالمقال صحيح.فبعض الرجال يدعون المثالية وذلك بانهم يبحثون عن المراة الذكية الجميلة والطموحة.وهذا مع كل احتراماتي كذب.باليبحثون عن المراة الجميلة فقط.لان الذكاء عائق بالنسبةلهم.خاصة اذا ارادها للزواج.وذلك لتحكم فيها.والعكس اذا اراد التسكع معها فهو يريدها جميلة وذكية كي تشكلة له تحدي ويتباهى بها امام الناس.هناك سطحية في الحكم على المراء الجميلة .وهذا ما يدفعها للبحث عمن يقدرها ويقدرذكاءها وطموحها.وعمن يكون يستحقها.

  • بدون اسم

    lamia les hommes machi kima el khorda

  • امينة

    الاخ نقاوسي لحقت متاخر العرس اجلوه خاطرش النساء متفهموش على الماكلة اما الرجال متفهموش على الديجي والكاميرا بصخ انا غضتني 30 مليون حق لا صال اما لمياء ماديرلهمش خاطرهم الي حب يهدر خليه يهدر ما يزيد ماينقص

  • امينة

    يا لمياء اشرت لك في تعليقي لكن لم تفهمي المعنى جيدا وشكرا

  • Anaya

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم:(الْعَيْنُ حَقٌّ ، وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ)و في حديث اخر:"استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان "
    كثر الحساد في زماننا يا اختي؛
    pour vivre heureux vivons cachés !
    أنت على نيتك فرحانة بعرسك و تشاطرينا ذلك. كاين إلي يفرح لك و كاين الي يحسد الله يسترك و يتمم لك بخير انشاء الله.وما تخافيش رحمة الله واسعة لا تنقطع و إن أرادوا....لا انتظر رد في هذا الموضوع؛ لكن اتمنى أن القاك في مواضيع أخرى لأن الموقع للجميع! و آراؤك تهمني!حفظك الله!

  • لمياء

    68 حتى كي تكون اشياء الاخرين مرمية ومبعد المسها لاتلعب بالنار لانها ستحرقك عندك الحق 69 بارك الله فيك لانك نبهتني الحسد الحسد الحسد ربي يستر هدا اخر تعليق في الجواهر ادا حب ربي .شعب يحب يقطع رحمة ربي .

  • بكل صراحة وموضزعية

    دعونا نكون صريحين قليلا وصادقين من النادر جدا وجود امرأة جميلة ومتربية بالمعنى الكامل غير متزوجة وهذا في الواقع نعلمه جيدا لكن معضم النساء المتبرجات الجميلات لا تجدهن متزوجات لأن الواقع يثبت ذلك وخير ديل على ذلك مقالكم هذا الذي يبين أنهن متكبرات والراجل لا يقبل من يتكبر عليه والحمد لله فالله سبحانه وتعالى كما جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم "من تواضغ لله رفعه " والعكس من تكبر أذله الله فمن تتكبر عن الخلق يذلها الله بالعيش كالشيفون .....

  • بدون اسم

    بعض اناث اليوم يجدن السب و الشعوذة و الاثارة ... و بعث التربيدو ... علابيها تكلكم الرتيلة ... العنكبوت ستفعل الافاعيل .

  • بدون اسم

    الكلام بالجمع صفة الاغبياء كان كل الجميلات نسخة طبق الاصل ياو لميلحقش لعنب يقول قارص منافقين !

  • زين الدين

    من من الرجال يريد الزواج مثل هاته النساء ?? جميلة و ذكية
    ان كانت تطيع زوجها فلا باس. الصح هي راحة البال

  • بدون اسم

    54 - 57 أنت مصاب بمرض مزمن يسمى مرض داعشي . ( في نظرك ربي غالط لما خلق الجمال ) إن الله خلق الغرال والعصافير والزهور والأشجار المثمرة ، كذلك خلق الخنازير والشواك . واش رايك فيما خلق الله؟ جنس يتظاهر بالتدين نفاقا وفي ذات الوقت يتطااول على الذات الإلاهية.

  • بدون اسم

    يا لمياء راكي جبتي الحسد اعليك و علا زواجك الاسطوري نصيحة لي و جه الله متزيديش تهدري غلا زواجك بلاك كاين ناس حسادين يضربوك بروبيني صحيح اخطيك العين ( اكتبي ان شاء الله )

  • بدون اسم

    الحمد لله و الشكر كاتب هذه الكلمات من صغروا وكال و سنانو قاطعين و ين يروح كان يدير تبهديلة ... الان مع الكبر و التجارب احب الاكل على ذوقي و بتوابلي حلال محلل ... ااكل كل اللحوم الا الخنزير المعفون و ماليس حلال ... و بما انني غيور و بوسيسيف لا المس اشياء الاخرين فهي حرام كي لا تلمس اشيائي ...و الحر بالاشارة يفهم .

  • ABDALLAH.....ABDALLAH

    Mon commentaire c'est de dire :ELKHBAR IJIBOUH ETTWALA.Les hommes intelligents évitent de se marier avec une femme belle car cette dernière n'est que problème sur problème surtout dans ces tempts où la matière est reine et la plupart des gens ont tourné le dos à la religion je veux dire les vraix principes de L'Islam.Une beauté moyenne plus ELASL et la foi en ALLAH plus la modestie plus le savoir c'est ça L'EDIAL..Les femmes belles ELMAKHLOUATES terminent leur vie seules avec une chate ou chien

  • بدون اسم

    خلاصة الأمر أن جريدة الشروق المفضلة فتحت لنا قاعة للحفلات العصرية وقابلة للأستعال لكل انواع الأفراح بما فيها الجزائرية التقليدية والأخت نادية اشريف مشكورة اقامت لنا عرسا جميلا والعرضة عامة ( الأهم أنه مادات قاعة الحفلات لنا والعرس عرسنا فليكن اشطيح والغناء للجميع ) نقاوسي

  • لمياء

    هههههههه ربي يقبل امين راك مع وحدة ماتعرفش واشنو هو الزعاف بخصوص الرشتة راني نوجد فيها للعرس ديالي كاين لي مايحبش السفاري خاصة لي ماعندهومش السنان كيما انت .

  • بدون اسم

    انت من اتهمت الناس بالكذب ... و انت زواخة و مبروك عليك ... و العبد الضعيف ليس داعية او شيخ زاوية ... بل اردت التسلية و مكتوب ربي جابك في الطريق ... هل هي الاقدار الكلمات الاشخاص الالات ام كلها معا ؟! و في هذا اليوم المبارك رحم الله امرء اهدى الي عيوبي و هدانا جميعا و بصرنا و علمنا علم نافع و اعطانا قلب خاشع .. انصحك بطبخ رشتة خفيفة ناحي فيها الزعاف ... وقت الجمعة قرب نروح نرمي رأسي للقبلة لعل ربي يغفر لي اسرافي في حقك .

  • لمياء

    (وَلاَ تَمْشِ فِي الأَرْضِ مَرَحًا إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولاً {الإسراء:37}،

  • لمياء

    انت تتهمني زورا وتقول تنير الدرب ؟؟؟؟؟؟ وتزيد تقول لن اتزوج بك وكانه راني محطوطة في تريقك ونقولك يا رشا الفتان .....انا ماشي ناكر لحسان .كي قالو ناس ازمان من دار الشر ايمـوت بالغضـرواللـي جـاد ايبـان مـــن دار الخيـــــــــــر ايصيبـــــــــو والاية راني حافظتها ومطبقتها فقط تدكر انت ( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين ( 125 ) )

  • بدون اسم

    لاجيب سؤالك بكل صراحة صبحت عليك كي اتسلى ... و اتعلم و لربما افيد بتوفيق الله ... و الانسان يمر بمراحل و يتعلم و يجرب .. لكن تذكري من تواضع لله رفعه و سر العظمة في التواضع و لا تنغري بشكلك سيذهب و لا بمالك فهو موروث و لا بمعارفك فهم تاركوك ... الا من اتى الله بقلب سليم ... و الله لا ينظر لصوركم بل لقلوبكم و افعالكم ... و لم اقصد التجريح بل النصح باسلوبي الركيك .

  • بدون اسم

    هذا فضاء عام للتسلية طرح افكار افادة تساؤل ماشي فضاء للزوخ الفارغ و تحكيلنا حياتك ربي يسهل عليك تنجحي تخسري تطلعي تهبطي ur not my cup of the .و شطرك الاخير و الله ما نعرفهم و لا اريد معرفتهم ..لكن الشيئ الجميل في هذا التبادل هو اننا we know were we stand ..و لأنير لك دربك مايقهرني خسران راخي طرفي قدام من حضر .و ماتقهرني بحور الشوك و لا توقف في طريقي جبال ..و الحمد لله في الاول و الاخر ..و تذكري قول الله ان الله لا يحب كل مختال فخور ..و لا تمشي في الارض مرحا فلن تبلغ الجبال طولا و لن تخرق الارض.

  • لمياء

    نسيت باش نسقسيك الله يحفظ ويستر علاش صبحت عليا في هده الجمعة المباركة واش درتلك ؟؟؟؟

  • لمياء

    عجبني الاستشهاد ديالك بالمكناسية مي انا تعجبني كيفاش تخلاص *القضا صرفت احكامه صرت لا باس حمدت ربي وشكرته باسط النعايم* بخصوص الباباص انصحك ان تقرا للروائية الأوسترالية كولين ماك كولوغ صاحبة رواية "" the thorn birds (العصافير تختبئ كي تموت)les oiseaux se cachent pour mourir .

  • ناصح امين

    الى رقم 54عزيز الجزائر -- فكرتك صائبة وموجزة المعاني والافكار نعم كثيرا من النساء الجميلات يسببن المشاكل لأزواجهن والكل من يراها يطمع فيها اكرمكم الله وعفانا منهم فاذا مشى معها في الطريق او الشارع تجد كل المارة وخاصة ذوي النفوس الضعيفة تحملق فيها وتنظر اليها وتتفرج عليها والكل يتمنى منها وهو لايتحمل ذلك من شدة غيرته على زوجته فتتأزم العلاقة بينهما فيصبح الجمال مجرد لون ونظرة عاكسة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لعن الله من خبب بين المرء وزوجه -- خبب اي افسد العلاقة بينما وسبب لهما المشاكل

  • زليخة

    قال ربّ العزّة : { في أي صورة ما شاء ركبك}. فالخليقة للخالق ولا دخل للمخلوق فيها إلاّ أن يحمد الله على ما وهبه.
    وقال رسول ربّ العزّة صلّى الله عليه وسلّم :(تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك).
    المال: يزول ويوقع النزاع بين الزوجين.
    الحسب: مدعاة للفخر والتّكبّر.
    الجمال: يزول بمرور السنين.وهو مجلبة للمشاكل للزوج.
    الدين باقٍ الى يوم خروج الروح وفيه: المعاشرة والصّبر والتّلائم واللقاء في جنة الرحمن.

  • بدون اسم

    علاه بنات الجزائر جميلات

  • AZIZ

    الواقع يقول عكس هذا الكلام .فالرجل هو من يعرض عن الزواج بالمرأة الجميلة خوفا على شرفه .فالجميلة عادة ماتجلب انظار الناس وهذا ما يتعب الرجل ويزيد من غيرته مما يؤدي الى ظهور المشاكل التي تنتهي في العموم بالطلاق ..كثيرا ما ينعكس الجمال سلبا على المرأة .الرجل يعمل على ان تكون الجميلة خليلة ويرفض الزواج معها .هذا هو الواقع وليس كل الجميلات مغرورات

  • الى لمياء القصبة

    انت زواخة من الكبار و تحب لافريم في الفراغ ... يامن تتهمين الناس بالكذب لم و لن اعشق او احب او اتزوج واحدة مثلك حتى و لو ابقى و-حيدا كي الباباص ... المباتة للشر و لا طعام عكاس و الهجر و الفقر و الغربة و لا صحبة شاتم ... و الحمد لله ربي هو الرزاق ماشي انتما بوند دو فريموز وا ياويحو النية ...

  • عنتر

    إذن في هذه الحالة من الأفضل لها أن تبقى من دون زواج . وجمالها سوف يزول في يوم من الأيام ووقتها ستجد نفسها وحيدة بين أربعة جدران .

  • عبدالقادر: يا مراة لا تتعالين

    كلام فارغ ما تقولونه في المقال.المراة انسان وليست سوبر بشر تحب ما يحب البشر من رغبات وابناءواموال.فلا داعي لجعلها من غير طينة الانسان فهذا تغليط و لن يرجع على من فعله الا الخسران والندم عندما لا ينع في سن الياس والعجز والتواجد في المصحات العقلية او في دورالعجزة او المستشفيات.ليس هنالك جمال مطلق في المراة جمال الوجه يقابله غالبا عفن الافعال من تكبر وايدي مكسرة لا تصلح لخدمة البيت كالقيام بالواجيات المنزلية في الحياة الزوجية وتربية الابناءعلى احسن حال او تبور طول الزمان و تشعر بذلك عندفوات الاوان.

  • abdoune

    يبدوا ان صاحبة المقال جميلة و ذكية و بدون زواج و هي تخفف على نفسها و تكذب الكذبة ثم تصدقها اعذريني انستي فانتي مصابة بالنرجسية وحفظ الله كل نسائنا الجزائريات من مرضك

  • حسين

    المقال صحيح المراة الجميلة مغرورة قد يبدو لكم ان من يقول الجمال جمال الروح يكذب او ينافق لكنه الواقع الرجل ب مجرد ان يعرف هذه الجميلة على حقيقتها ان كانت عقلية فارغة فسيحدث معه شيئ ك السحر لن يرى هذه الجميلة كما رؤيته السابقة بعد ان تذهب عنه الغشاوة ستبدو له عادية جدا مهما كان جمالها لن تكون ابدا جذابة بالنسبة له بعد ذلك هكذا هو الرجل في الواقع يرى المراة التي يريد جميلة اكثر من كل نساء العالم الجمال الثابت و الدائم هو جمال الاخلاق و خاصة الحياء ثم الحياء انه مكياج يزيد نسبة الجمال ب 300/100

  • بدون اسم

    قال رسول الله (صلع)
    اياكم و خضراء الدمن,قيل و ما خضراء الدمن يا رسول الله (صلع),قال المرأة الحسناء في منبت السوء

  • بدون اسم

    رقم 42 صبري روحك . نحن الرجال نحب الجميلات و الجميلات هن الاكثر خجلا و اخلاقا و هن لسن مشعودات او غيورات و شريرات حتى هذه و حسدتونا فيها . و حسدتو المراة الجميلة خلاص لقيت و علاش ما تزوجوش الجميلات لان النساء الغيرالجميلات يتالبوا فيهم بالحسد و العين والشعودة.

  • العربي المسلم

    ذكرتم كل شيء عن المرأة الجميلة إلا دينها خاصة ونحن مسلمين واكثر الجميلات هن من العربيات المسلمات حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم: "تنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك" .... كل من تطرق في اختياره للزوجة المتدينة ثم الجمال نجح زواجهم وهم في حياة سعيدة المرأة تقوم بدورها كمرأة والرجل يقوم بدوره كذلك اما الطماعين والمخلوعين المخدوعين انتاع المال والجمال المرأة تلعب دور الرجل والرجل يلعب دور المرأة والحياة جحيم بينهما والطلاق أكيد 95%.

  • بدون اسم

    وين راهم هذو الجميلات لي ما تزوجوش السوق فرغ

  • بدون اسم

    قالك جمال الروح ياو حكيها لبيبيط نهاركامل وانتوما تبعو في الزنقة في الشابات جمال الروح مايبانش .

  • بدون اسم

    خوروطو

  • الى الرقم 22

    راك تقول الله يجب الجمال .. ما جاتكش في بالك واش هو الجمال لي يقصدو ربي :::: يقصد النظيفة العفيفة ... ما جاتكش في بالك كي تحكي على ربي كي يميز الجمال علاش ما خلقش الناس كلهم جميلين ::: هذا يعني أنو ربي قاللنا بللي جمال الوجه و الجسد ما عندو حتى معنى ..... لما ما تعرفوش تفسرو الآيات اسكتو أحسن من تدخلو في الحرام و التحريف

  • واقعية

    وصفك عن الجميلات ينطبق على زمان ... اما الان كلما كانت جميلة ازدادت غرورا الاغلبية خاصة عندما ترى الشباب المتلهف وراءها وهي ترى نفسها على عرش الملكة تختار من تريد و تطرد من تريد ومادامت جميلة لا تخاف من العمر مادامت مطلوبة لان الواقع الان المظاهر هي من تجذب و ليس العقلية و الذكاء فالرجال هذا الزمان يفضل الجميلة الغافلة على الذكية في العموم

  • إنسان

    علمتني الأيام والتجارب ، أن الرجل مهما كانت أخلاقه وصفاته يفضل المرأة الطيبة ، لكنه في النهاية يتمنى دائما طيبة وجميلة

  • بدون اسم

    كنت بارعة الجمال في سن الزهور كل يناديني ياليابانية التي شبه كثيرا جنغومة ملكة جمال اليابان انخطبت كثيرا لكني. تزوجت اخيرا وانجبت وبدا جسمي يتغير صرت سمينة وجهي به بقع بنية ام لم اعد جميلة وحلوة مثل السابق لكن لهاتفي مازالت

  • youcef

    لا تريد الزواج بأول شخص يتقدم لها والإنجاب بعد فترة قصيرة لأنها ليست قلقة من مرور الزمن، وتفضل الانتظار حتى تعتر على الشخص المناسب.لكن الى متى فالعمر كلما زاد نقصت حياة الشخص من جميع النواحي ...وهنا تفقد الجميلة جمالها ولا تجد نهائيا من يتزوجها ...هذا يسمى الغرور ...ولآمة سوداء ذات دين أفضل

  • بدون اسم

    هههههههههههه غرور...............تعجرف ...............تكبر...............انانية ................حب المادة .............الاستعلاء............ ولهدا تبقى بايرة بكل بساطة .

  • بدون اسم

    j ai bien aimer le commentaires des lecteurs D ECHEROUK.

  • بدون اسم

    الجميل بيقى جميلا في كل شيء وكل شيء في الحياة جميل لمن يعرف قيمة الجمال . نقاوسي باتنة

  • بدون اسم

    13 كلامك غير صحيح ومتناقص في ذات الوقت . أنت لست زواليا ياسي ثلاثة عشر ، إنما فقير المخ والإحسلس الإنسلني وضعيف الشخصية جدا جدا ومنافق كذلك ، ( في البداية العبتها اباندي كبير يتلاعب بالجميلات وفي الأخير العبتها متدين متخلق ؟) حسب مايستشف من تعليقك . الغناء ، ليس المادة واحدها والفقر كذلك لم يكن قلة المادة إنما القناعة وغناء الفكر والأخلاق وفقر الفكر والإحساس الإنساني . الجميل يبقى جميلا خلقا وخلقا . تينوباوين باتنة

  • بدون اسم

    في امان الله

  • بدون اسم

    انا مرهقة جددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددااااا

  • بدون اسم

    دخلت جحور الافاعي اهديت تجاربي للمخادعين كسرت الوحل الذي التصق بقليل من حيل مرارة عيش فقدنا العبادات من منا محمل بالجد ليوم لا ينفع مال ولا بنون

  • بدون اسم

    مؤخرا اكتشفت روح الزعيم الذي يسعى للاخذ بالثأر فراجعت نفسا لئيمة انا من يسعى للمشاكل

  • بدون اسم

    حلقة فيها زيف
    انا اعمل والحمد لله

  • مسيلمة الكذاب (للمزاح فقط)

    اخترت اسم مسيلمة للمزاح فقط و اعلم انه من الخالدين في جهنم و العياذ بالله. و لكنني اصررت على استعماله نظرا لما لاقى من كراهية في ضعفاء النفوس و الجهال من المعقبين على تعليقاتي و الذين سطّحوا نظرهم في صورة الاسم و ليس جوهر التعليق. و من هذا المنبر و الذي استعملته لاول مرة اكتشفت ان عقلية بعض الناس (و اكرر البعض و هم اغلبية هنا) يدعون العلم و الدين و الثقافة و يطلقون الاحكام المسبقة دون الغوص في لب الشخصية و الموضوع و لا انكر انني استمتع كثيرا بردود افعالهم على تعليقاتي في المازحة. شكرا كمال.

  • Anaya

    طلبت منا أن لا نعلق.أحترم رأيك لكنني لا أستطيع أن لا أقول لك لقد عثرت على لؤلؤة فهنيئا لك، حافظ عليها ولا تفرط فيها أبدا!

  • س س بجاية

    نعم لمياء القصبة قرات المقال على موقع اخر وتعقيبك صحيح الف في المليون ويخدع الي يامنكم يا رجال

  • Anaya

    الرجل الذي يبحث عن الجميلة" فقط" يبحث عن أنثى فقط !
    اما الرجل الذي يبحث عن إمرأة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معاني فله معايير أخرى....لكنني لاحظت أن الكثير من الرجال الجزائريين لا يحبون المرأة الذكية، التي تفهم بزااااااف (تديرونجيهم )و خاصة المرأة التي تخوض في كل الميادين؛ هذه تدخل روحها بزاف؛ و يحاولون التقليل من شأنها كلما سنحت الفرصة. يحبو خذ و لا تناقش!
    Pour exister ils ont besoin de l'écraser !

  • بدون اسم

    راكو اتشوفو هد النقاط لي درتوهم من 1الى الخر اخرتها يجي واحد كداب و بلعاطي يديها و يتمتاع بدرهمها او كي تخلاص تاريخ فبريكاسيون يبدلها نورمال هد الجور تمشي معهم الحيلة و الكدب ت

  • كمال ابن الاستقلال

    الى مسيلمة.........من خلال ما تكتب يظهر بان لك مستوى لا باس به لذا اتمنى ان تغير هذا الاسم لان الكذب مذموم في جميع الشرائع فحتى لو كنت ملحدا يبقى الكذب صفة الجبناء والمخادعين ووو...

  • بدون اسم

    الموضوع ليس صحيح و الواقع يقول العكس فاغلبية النساء الجميلات يستحين و خجولات و لا يتكلمن مع من هب و دب لانهن متمسكات باخلاقهن و هن لا يستعملن المكياج و المساحيق بكثرة و لديهن الكثير من الغيورات و الحاسدات فهناك من هن جميلات خلقا و خلقا مثل زوجتي و زوجة اخي فاخلاقهن جد راقية فامراة تنكح ايضا لجمالها و دينها و الله سبحانه جميل يحب الجمال و كفوا عن تصبير انفسكن بان الجمال من السلبيات !!!! و الرجل يحب المراة الجميلة هذا وااااااااااقع . و اغلبية النساء الغير جميلات هن الشريرات

  • bahous

    لو مكثن في بيوتهن لتزوجن

  • وختامها............

    ""ارجو من الاخوة و الاخوات عدم التعقيب على الموضوع و شكرا للجميع على التفهم.""

  • لمياء

    من الرجال لي يقول المهم جمال الروح كداب واسمحلولي على استعمال العبارة .وبعض ماجاء في المقال 100/100 صحيح .

  • فريدة

    أكثر الرجال مسلوبي الإرادة نقرأه جليا "معقرين" المرأة الجميلة لا نجدها تجاور المشعوذين و السحرة و من يتخذونهم إله ثاني بل ترضى بما قسم لها الله في جميع الحالات و لا تستعمل الطرق الملتوية في التأثير و جعل الآخر تحت السيطرة مثلا صار معي في الواقع كنت في "لافيل" و كان زوج واحد كاوري جميل جدا و صديقته هندية سمراء لا نور على وجهها انتبهت له أنه ركز النظر علي لو قت ما و كان شارد الذهن "إنسان غير عادي" فطلبت منه أن يقبلها و ينظر لها و ما قرأته من حركات الوجه التي تكون كحركات الأفعى مخيفة جدا فغيرت مك

  • bahous46

    اذا كانت هذه الجميلة عاملة فمستحيل ان تتزوج الا من زميلها

  • coco chanel

    الحمد لله تزوجنا في وقت الغفلة ران نشوفو ذرك بو9وسات بصح الزهر كشرود

  • امينة

    المراة الجميلة قلما تجدها ذكية وهي مغرورة لانها تدرك ان نقطة ضعف الرجل جمالها لذا لا تريد الزواج من اول الخاطبين وتريد ان يكون طوابير من الرجال لخطبتها واذ لم يكن كذلك فلابد ان تقع لتتحول الى دمية يقل ثمنها بالتدريج حتى لا تجد من يراف بحالها ويستر عليها لذا الجمال ليس كل شيء

  • الــصـــريــح

    بــــكــل بــســـاطـــة إنــــهــا مـــغــرورة و تــتـــبــاهـى بــجــمــالــها إلى حــيــن يــمــر عليها الــــزمــن و تــصــبــح من الــمــاضــي و الجــمــال بالنسبة للمرأة ليس بأبــدي و سوف تــذبــل كمثل الــورود و تــنــدثــر.

  • بدون اسم

    اتا نقول حاجة نهار كنت زاوالي صح المراة الجميلة كانت بعيدة المداى ام دوك كي انعم الله عليا بي المال اقسم بي الله هدو لي راكم درتتو اعليهم غير والو يبانو قدام الناس خاجة واعرة و عندها التقة في النفس مي هد كلام فارغ كي تعرف بلي انت عندك تولي متسواش تدل روحها لي مستوى و الله غير اعجب في بالكم وعلاش اصحاب المال يدو بنت فاميليا لي تخاف الله ماشي الجميلة الفاتنة

  • مسيلمة الكذاب

    تدي وحدة حتى ولو جميلة و لكن تلقاها رزية تتفرج في المسلسلات تاع ترك و مدبلج تخرجلها شوي برك على موضوع مراد علمدار ولا تمنشيرة في الاقارب تلقاها جبدت لفرامان. يعني حياتك تعقبها اكل و فراش و حتى تستشيرها في موضوع يخص البيت ماتقدرش. و انتهى

  • صعلوك المدينة

    تواضعوا مع الله و مادراك ايها الانسان الضعيف نساءا و رجالا انك سترزق باولاد ا اتخذت عند الله عهد ؟! ام اهواء و جهل الصبى و قلة حكمة و عقل؟! و من قل لك انك ستعيش و ترزق كل ما تتمناه ؟! ربما تمرض ربما تموت ربما تفقر ربما تهاجر ربما تبتلى ربما تصبر ربما لا ربما ترزق و يؤخذ منك ... يعني مكانش لا قارنتي كل الاحتمالات واردة .
    ليس كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .

  • بدون اسم

    لا تهتم بالمراحل العمرية:

    لا تريد الزواج بأول شخص يتقدم لها والإنجاب بعد فترة قصيرة لأنها ليست قلقة من مرور الزمن، وتفضل الانتظار حتى تعتر على الشخص المناسب.

    بـدون تــعـتـتليــق

  • مسيلمة الكذاب

    هذه هي المرأة لي تخلع صح مش الجميلة. الجميلة يروح جمالها في لحظة قادر يعدي بخوش على وجهها يديرلها ندبة طول لعمر. مي الجمال الحقيقي في الجمع بين الادب و العلم و الدين و الثقافة و الاخلاق و التربية و الطبخ ... نقطة هامة : هي لم تكن تدعي العلم و لم تكن متعالية و كانت اجاباتها instantanés. ارجو من الاخوة و الاخوات عدم التعقيب على الموضوع و شكرا للجميع على التفهم.

  • منى

    إن هذه النتائج صحيحة و خاصة النقاط الثلاثة الأخيرة فهي حقيقية جدا لأن المرأة خاصة الذكية و المتعلمة تنظر بأبعاد صحيحة و بكل جدية في ما يخص حياتها.

  • الزين الا زين الفعل و القلب سميح

    لكن السؤال المهم الذي لم تجيبوا عليه هو هل هذه الجميلة الخارقة الذكاء لها شهوات و حاجيات ام انها صورة و اناقة و سماطا و تفلسيف فارغ وباستا ؟!

  • ناصح امين

    الجمال يكون في جمال الاخلاق والاداب والدين- فاظفر بذات الدين تربت يداك- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: اياكم والمرأة الدمن قيل ماالمرأة الدمن يارسول الله قال المرأة الجميلة في منبت السوء -- المرأة الجميلة الغير متدينة بدين اسلامي صحيح مجلبة للفتنة والفتن ماظهر منها ومابطن حيث تبدي زينتها ومحاسنها للأجانب شعراشقر محمرة الشفاه والاهداب لتوزيع الابتسامات والنظرات على من تعرف ولا تعرفه منمصة الحواجب وترقيقها كاسية عارية متشبهة بالرجال في كل شيء هذه من تزوج بها فهي نقمة على حياته مهما كان جمالها

  • مسيلمة الكذاب

    حادثتها في مجال السمعي البصري العالمي من تلفزيونات و اذاعات(و انا من المعجبين بهذا المجال حتى ولو تافه) وجتها تعرف ان اول قناة مشفرة في العالم هي HBO الامريكية و ان افتتاح canal+ كان في 04/11/1984 و كان michel denisot et andre rousselet هم من انشأو هذه القناة. تحادثنا حول الموسيقى الغربية القديمة ( من اختصاصي 70/80) وجدتها لاباس بها. تجيد الفرنسية و الانجليزية نطقا و كتابة لدرجة لا تتصور. تتكلم الاسبانية بطلاقة. و بنت فاميلا و متربية و عاقلة لاقصى درجة و متدينة عادية ليست متشددة ....... يتبع

  • مسيلمة الكذاب

    و ما هي مقاييس الجمال ؟ تعرفت على وحدة من قرية مجاورة لقريتنا. تعارفنا في انترنت و تشاوفنا في مناسبة واحدة. لم تكن جميلة خارقة ولا حتى شي اخر. فتاة عادية جدا لكن الذي جذبني اليها هو ذكائها الخارق و طيبتها و اخلاقها الراقية و ثقافتها العااااااااااالية بحيث انه لو تحادثنا في امور السياسة تجدها تحدثك بمستوى تاع واحد دبلوماسي. تحدثنا في امور الحياة تعالج الامور بواقعية و ليست بالصارمة او المتشددة. تحدثنا عن كرة القدم و هو مجال بعييييد عن المرأة وجدتها تناقشني حول نهائي كأس العالم 78 بالارجنتين..يتبع

  • صحراوي

    الذكاء والجمال عادة لايجتمعان ولمن اراد التأكد عليه الإتجاه إلى الجامعة كما أن الرجال لايحبون الجميلات جدا لكثرة غرورهن وقلة ذكائهن مما يؤدي في اغلب الحالات إلى الإنفصال او العيش في جحيم معهن كما ان الجميلات عندما يعملن فإن أعينهن تنصب عادة إلى أرباب العمل وقد يستغلن في ذلك ويقعن في شر أعمالهن فالجمال نعمة وابتلاء في نفس الوقت والجميل حقا هو جميل العقل والروح والنفس والقلب ثم الجسد

  • حسان

    انما الجمال جمال الروح الاخلاق ,,, اما جمال الجسد فهو يذهب ويتغير مع الأيام
    اما جمال الروح والأخلاق فهي تزيد يوما بعد يوم وهي ما يذكرك الناس به
    جـمال الـروح ذاك هو الجمالُ تـطيب بـه الـشمال والخِلالُ
    ولا تُـغني إذا حـسنت وجـوه وفـي الأجـساد أرواح ثـقال
    ولا الأخـلاق لـيس لها جذور مـن الايـمان تـوّجها الكمال
    زهـور الـشمع فـاتنة ولـكن زهـور الروض ليس لها مثال
    حـبال الـود بالإخلاص تقوى فـإن يـذهب فلن تقوى الحبال

  • Anaya

    في كثير من النقاط سيدتي الفاضلة قلت الذكية و الجميلة فجمعت بين الجمال والذكاء وهنا اوافقك! لكن الجميلة فقط لا يرهبها الرجل و لا تخصهالكثير من النقاط المذكورة في الموضوع!